3 حركات بسيطة جداً للتخلص من انتفاخ العينين

يحدث انتفاخ العينين عادة بسبب احتباس الماء وتراكم الدهون في هذه المنطقة. ومن الأسباب اتباع نظام غذائي غير صحّي والتعب وعدم النوم لساعات كافية. لكن يمكن التخلص من هذه المشكلة من خلال القيام بـ3 حركات تدليك بسيطة بواسطة اليد.

حركات تدليك لإزالة انتفاخ العينين
إذا كنت تعانين من مشكلة انتفاخ العينين التي تجعلك تبدين دائماً متعبة، بل أكبر من عمرك الحقيقي بسنوات، ننصحك بأن تقومي يومياً بهذه الحركات الـ3 السهلة.
الحركة الأولى: الكماشة
تساعد هذه الحركة على تحفيز الدورة الدموية وتخفيف الاحتقان في منطقة أسفل عينيك. ويكفي القيام بها لمدة دقيقتين.
ولهذا اجعلي يدك على شكل كماشة. دلّكي بواسطتها أسفل عنقك وإذا شعرت ببعض الألم ركّزي على منطقة الألم. فهذه الحركة تعزز المرور اللمفاوي لديك.
وبعد ذلك واصلي التدليك بواسطة "الكماشة" في اتجاه عنقك ثم كرري الحركة نفسها على جمجمتك من الخلف.

 


الحركة الثانية: الملقط
في حال قمت بتطبيق هذه الحركة، اعلمي أنها تساهم في إعادة الحيوية والصحة إلى أنسجة بشرة وجهك وبالتالي إلى تخليصك من مشكلة انتفاخ العينين. وقد يستغرق ذلك دقيقة واحدة.
إذاً اصنعي ملقطاً بواسطة إصبعيّ السبابة والإبهام. أقرصي بواسطتهما مختلف مناطق بشرة وجهك. ويمكنك أن تكرري الحركة نفسها على جانبي وجهك في الوقت نفسه.
الحركة الثالثة: الملقط السريع  
للتخلص من مشكلة انتفاخ العينين، تحتاجين أيضاً إلى القيام بهذه الحركة لمدة دقيقة أو دقيقتين. ولهذا وبواسطة الملقط أيضاً إضغطي بلطف للحظة على الجلد أسفل عينيك ثم اتركيه. وكرري الحركة مرات عدة من الزاوية الداخلية إلى الوسط فالزاوية الخارجية.
وبعد القيام بهذه الحركات الثلاث، من المفيد أن تطبقي كريم عناية مخصصاً لهذه المنطقة. وهكذا يمكنك التخلص من مشكلة انتفاخ العينين كما من الهالات السوداء بسهولة.   

 

صورة الغلاف من حساب

drawing_imanitasong

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة