هذا ما ينتظر برج العذراء في كل شهر من أشهر العام 2019

العام ٢٠١٩ سيكون مميزاً لبرج العذراء سواء على صعيد النمو الشخصي و فيما يتعلق بالعلاقات. التغييرات ستكون عديدة والبرج هذا سيشعر بها مع نهاية العام ٢٠١٨. العام ٢٠١٩ هو مثالي للزواج أو لأي نوع من الشراكات في حياة برج العذراء سواء كانت مهنية أو عاطفية. مع انتصاف العام سيكون هناك بعض الضعوطات في الحياة المهنية ولكن بشكل عام الصورة العامة للعام الجديد هي انه ممتاز للبرج هذا.

 


يناير/ كانون الثاني

كل ما كان يزعج العذراء في طريقة الى الزوال. لقد قام البرج هذا بكل ما عليه القيام به وحان الوقت للتخلص من كل الذين يزعجونه في حياته.. لقد تحمل الكثير منهم وتعامل معهم بكل لباقة ولم يرد.. وحالياً وصل الى قناعة مطلقة بانه غير ملزم بالتعامل معهم وعليه هم بالنسبة اليه غير موجودين. وهذا امر جيد لان العذراء سيفرز معارفه بين الاصدقاء وبين المعارف وبين الذين يجب التخلص منهم.

 

فبراير/ شباط

الشهر هذا يحمل الاخبار الجيدة والاخبار السيئة. الذين ولدوا في تاريخ قريب من برج الاسد سيجدون انفسهم يتمتعون بحياة مهنية ممتازة. ولكن البقية ستعاني الامرين والوضع السيء هذا يتحمل مسؤوليته العذراء نفسه لانه وبعد مشاجرة مع شخص ما له ثقله في حياته المهنية تفوه بما لا يجب التفوه به. ولكن العذراء الذي غالباً ما يضع اهمية كبرى على ما يظنه الجميع به لن يكترث كثيراً لهذه الجزئية خلال الشهر هذا.

 

مارس/ آذار

شهر مثالي بكل المعايير. العذراء سيستعيد إنضباطه وبالتالي سيصلح الخطأ الذي ارتكبه. كما ان مهارات العذراء في تنظيم الامور ستعود الى ما كانت عليه وبالتالي سيعيد ترتيب حياته وكل الامور ستسير كما هو مخطط لها بالضبط. على الصعيد العاطفي الامور أيضاً إيجابية جداً خصوصاً خلال الفترة الاولى من الشهر. في الواقع الشهر هذا مثالي لدرجة انه لن يتكرر لان الحظ الجيد سيكون خرافياً، فكل مشكلة تفرض نفسها ستجد طريقها الى الحل.

 

أبريل / نيسان

رغم أن العذراء يملك الكثير من الامور التي تشغله في حياته المهنية الا انه سيجد الوقت لحياته العاطفية التي ستكون في ذروتها. حركة الكواكب ستكون خير معين له في حياته المهنية وسيجد البرج هذا المهووس بالتفاصيل نفسه يقوم بكل ما هو مطلوب منه بشكل مثالي وكما يحب بالضبط. هذا المسار سيجعله في قمة السعادة ومعدل الرضا عن النفس سيكون بمعدلات خرافية.

 

مايو /أيار

سيكون هناك الكثير من الافكار التي ستجعل العذراء في حالة من الارتباك ولكن ومع انتصاف الشهر سيتمكن من فلترتها وبالتالي معرفة ما الذي عليه القيام ووفق اي مسار. سيجد البرج هذا فترة للراحة والهدوء وسيتمكن خلالها من شحن الطاقة والعودة مجدداً بقوة. شحن الطاقة سيمكنه من انجاز بعض الامور العالقة والتي ستعود عليه بالكثير من الفائدة.

 

يونيو/ حزيران

مع بداية الشهر سيشعر العذراء بانه سريع العطب.. وحتى انه قد يختبر مشاعر إنعدام الامان التي ستجعله يشكك بصوابية القرارات التي اتخذها مؤخراً. سيختبر رغبة ملحة بإعادة تنظيم كل الامور، رغم انها منظمة اصلاً ولكن لا بأس بذلك لان تنظيم الامور يجعل العذراء يتخلص من توتره. لذلك قم بذلك أيها العذراء وتخلص من كل المشاعر السلبية التي تختبرها.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

يوليو/ تموز

الشهر هذا ممتاز على كل الاصعدة. الحظ الجيد سيكون كريماً جداً مع العذراء رغم انه قد يشعر بالغرابة خلال منتصفه. سيكون هناك مشاحنات على الصعيد العاطفي ولكن الامور ستنتهي بالمصالحة ولن يكون هناك اي مشاعر سلبية مدفونة. مع نهاية الشهر العذراء سيختبر مشاعر الرغبة بالتمرد على كل شيء.. ولكنه بشكل عام سيتحكم بها لانه من النوع الذي يكره الفوضى وعدم الإلتزام بالخطط.

 

أغسطس/ آب

الشهر هذا حافل بكل الحب والشغف والعلاقات الجيدة. العلاقات مع الاصدقاء ستكون جيدة وبعض العلاقات القديمة ستعود وتشق طريقها الى حياة العذراء. ولكن ما عليه عدم القيام به هو ان يكون نيقاً كالمعتاد حين يتعلق الامور بالعلاقات العاطفية. نهاية الشهر ستحمل الكثير من الاخبار الجيدة لهذا البرج.

 

سبتمبر/أيلول

الفترة هذه ستكون فترة للتأمل واعادة التقييم ولكن وبما ان العذراء يميل لتحليل الامور اكثر مما يجب فعليه عدم الغرق في ذلك. العلاقات العاطفية ستكون ملتهبة خلال النصف الاول من الشهر ومع نهاية الشهر سيجد نفسه امام مفاجأة مالية ستحل له الكثير من المشاكل.


أكتوبر/ تشرين الاول

الشهر هذا سيكون هادئاً حتى منتصفه.. لذلك ان كان العذراء قد قرر بان هناك بعض التغييرات التي عليه القيام بها في حياته فان النصف الاول من هذا الشهر هو الفترة المثالية لذلك. الفترة المتبقية من الشهر لن تكون سيئة ولكنها ستشهد على بعض التقلبات سواء العاطفية أو المهنية.


نوفمبر/ تشرين الثاني

الشهر هذا متقلب، وفي الواقع التقلبات ستكون متكررة لدرجة انها احياناً ستكون بشكل يومي. بطبيعة الحال الواقع هذا سيؤثر على نفسية العذراء الذي لن يتمكن من التفكير بوضوح وبالتالي سيجد نفسه في مكان يكرهه. حاول ان تتعامل مع الامر بهدوء لانها مرحلة مؤقتة وستنتهي بعد فترة قصيرة. بعض الذين ينتمون الى برج العذراء سيدخلون في مواجهات مع المحيط خصوصاً خلال الايام الاخيرة من الشهر.


ديسمبر/ كانون الأول

الشهر هذا أيضاً سيشهد على فترات جيدة وأخرى سيئة. بعض الايام ستكون حافلة بالتوتر وبعضها الاخر سيكون حافلاً بالحب والسعادة. بطبيعة الحال سيكون هناك بعض الايام التي سيعاني فيها العذراء من ضبابية في التفكير ولكن الامر هذا لا يجب ان يدفعه للدخول في مشاجرات مع من حوله. نهاية الشهر لن تكون مثالية ولكنها لن تكون سيئة.

 

إقرئي ايضاً:

أي نوع من الخطط على برجك تجنب وضعها هذا الشهر؟

العلاقة تمر بمرحلة سيئة؟ هكذا تفوزين ببرجه مجدداً

هذه هي الابراج الوفية.. والاكثر خيانة!

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات