اختبار شخصية: أول ما ترينه في الرسم يكشف درجة شعبيتك

يحب كل شخص أن يعرف درجة الشعبية التي يتمتع بها في محيطه ومدى حب الآخرين له. لكن لا يمكنه أن يسأل هؤلاء بشكل مباشر عن ذلك لأنه قد لا يحصل أحياناً على الإجابة الصحيحة. إذاً من الأفضل في هذه الحالة اللجوء إلى بعض الاختبارات. فتحديد ما تتم رؤيته أولاً يساعد على تحقيق ذلك الهدف.

1 وجه الرجل العجوز


إذا رأيت وجه الرجل العجوز عند نظرك إلى هذا الرسم، فهذا يشير إلى أنّك تتمتعين بدرجة شعبية لا بأس بها في محيطك. فبعض الأشخاص يبدون إعجابهم بقدرتك على ضبط انفعالاتك والتحكم بمشاعرك أياً تكن الظروف. وهذا ما يساعدك على حسن التصرف وعلى عدم الإساءة إلى أحد. إلا أن أشخاصاً آخرين يرون في هدوئك عدم اكتراث لشؤونهم وعدم اهتمام بأي أمر يجري في محيطك. وهذا ما يزعجهم ويجعلهم يشعرون بالنفور تجاهك. ولهذا يمكن القول إن شعبيتك في مكان عيشك وعملك تتراوح بين 50 و60 في المئة. وهي نسبة جيدة وليس ضرورياً أن تسعي إلى تحسينها بالتنازل عن مبادئك.   

 

 

2 الرجل العجوز مع المنطاد


إذا لفت نظرك الرجل العجوز الذي يستقل المنطاد أولاً، فهذا يدل على أن الكثير من الأشخاص يظهرون إعجابهم بشخصيتك. والسبب أنّك تتمتعين بالكثير من الحيوية وتظهرين دائماً استعدادك للقيام بالمهمات أياً تكن طبيعتها. ولهذا تحدثين ضجة في محيطك وتلفتين الأنظار. إلا أن هذا يدفع بعض الأشخاص إلى الشعور بالغيرة منك وإلى السعي إلى عرقلة مساعيك. فالشعبية التي تتمتعين بها تثير استياءهم. ورغم هذا ليس عليك التخلي عن حيويتك. لكن توخي الحذر واحرصي على عدم القيام بأي خطوة خاطئة. فأولئك الأشخاص يتربصون بك وينتظرون ارتكابك الخطأ بفارغ الصبر.
 

ما رأيك ايضا بخوض الاختبار التالي تحليل الشخصية: ما ترينه في هذا الرسم يحدّد مصيرك

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات