هذا ما ينتظر برج الجوزاء في كل شهر من أشهر العام 2019

غالبية الذين ينتمون الى برج الجوزاء سيشهدون على مرحلة تغييرات جذرية في الحياة المهنية وحتى ان بعضهم سيقوم بتغيير مهنته كلياً. العلاقات والمال سيكون وضعها متقلب خلال العام ولكن مع انتصافه من المفترض ان تسير الامور على خير ما يرام خصوصاً على الصعيد المادي لان الجوزاء سيحصل على عوائد مالية طال إنتظارها.
في الواقع منتصف العام سيكون محورياً على كل الاصعدة وليس فقط المادي لان علاقات الجوزاء ستمر بمراحل حساسة جداً.

 

 

يناير/ كانون الثاني

سيجد الجوزاء نفسه مع مجموعة من الافكار الجديدة والفريدة من نوعها والتي تتعلق بحياته المهنية وعمله. بطبيعة الحال بعض الاشخاص لن يتقبلوا هذه الافكار وسيتم وصفها بانه غريبة ولا يمكن تطبيقها. ولكن هذا الامر لن يشكل مشكلة للجوزاء لانه معتاد على هكذا ردات فعل.. ولكنه وبشكل دائم يثبت للجميع بانهم مخطئين. امر غير متوقع سيصادف الجوزاء على الصعيد العاطفي، فهو سيجد نفسه امام شخص غريب كلياً وهذا اللقاء العابر سيؤسس لمشاعر لم يختبرها من قبل.

 

فبراير/ شباط

الشهر هذا سيكون مثالياً للجوزاء المرتبط خصوصاً خلال فترة عيد الحب. ولكن الجوزاء الاعزب ولسبب ولاخر سيترك إنطباعات سيئة جداً عند الاخرين، لذلك بيفضل ان يقلل البرج هذا من الاختلاط الاجتماعي على الاقل خلال هذه الفترة. مع نهاية الشهر سيكون الجوزاء بمزاج للقيام بامر غريب خارج عن المألوف سواء مغامرة من نوع أو حتى تغييرات غير مألوفة بشكله الخارجي.

 

مارس/ آذار

لن يحدث شيء هام واساسي خلال شهر مارس/آذار. سيكون شهراً عادياً روتينياً حيث تتشابه الايام. ولكن الخبر الجيد هو أن شخصية الجوزاء الساحرة ستبرز خلال النصف الاول من الشهر وبالتالي الاشخاص الذين اغصبهم الشهر الفائت سيتمكن من اصلاح العلاقة معهم. ولكن مع نهاية الشهر سيعود المزاج السيء وسيدخل الجوزاء في مواجهة مع اهله.


أبريل / نيسان

غرابة الجوزاء ستخدمه خلال هذا الشهر. الافكار الغريبة الخاصة بهذا البرج ستعود عليه بالفائدة ولانه واخيراً سيصادف شخصاً ما يقدر الافكار الغريبة الخارجة عن المألوف. النجاح هذا سيجعل الجوزاء بمزاج لاجراء تغييرات في شكله ولكنه سيحول التحول البسيط هذا الى معضلة لان كل همه سيكون المثالية في النتائج.  على الجوزاء ان يخصص بعض الوقت لنفسه خلال هذا الشهر وذلك كي يتمكن من القيام بجلسات تقييم الذات ومراجعة الحسابات وبالتالي إستعادة الطاقة والنشاط.

 

مايو /أيار

الشهر هذا سيكون جيداً لغالبية الذين ينتمون الى برج الجوزاء رغم ان فئة منهم ستكون بمزاج تمردي وبالتالي سيكون هناك محاولات لإبلاغ اشخاص بمناصب سلطوية برأيهم الصريح بهم. حسناً، هذه فكرة سيئة للغاية لان ما سيقوم به الجوزاء هنا سيؤثر على مستقلبه. ولكن بشكل عام الشهر هذا جيد، لان الجوزاء سيشعر بالحيوية والطاقة ومزاجه الجيد سيكون في ذروته مع نهاية الشهر.

 

يونيو/ حزيران

الشهر هذا سيكون احتفالي على كل الاصعدة. الجوزاء سيجد نفسه يعيد تقييم كل ما قام به وسيدرك بانه حقق الكثير لغاية الان وبانه بالفعل يستحق ان يقدر نفسه وجهوده. هذه الفترة هي فترة الفرص للجوزاء ولكن ما عليه فعله هو الانتظار وعدم القيام بتصرفات عشوائية أو اتخاذ قرارات مندفعة. على البرج هذا الثبات والإنتظار لأن نافذة الامل والفرص ستفتح.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

يوليو/ تموز

فرص مهنية ممتازة تلوح بالافق لبرج الجوزاء ولكن قبل اتخاذ القرار هناك بعض الحمولة الزائدة التي عليه التخلص منها.. سواء كانوا اشخاص يعيقون تقدمه في الحياة او علاقة غير صحية تمنعه من التقدم. في الواقع النجاح المهني يرتبط بشكل مباشر بالتخلص من الحمولة الزائدة فإن قرر الجوزاء البقاء على ما هو عليه فان الفرصة هذه ستفوته. ولكن وبغض النظر عن القرار المهني الذي يتخذه الشهر هذا بشكل عام جيد وفيه الكثير من المرح.

 

أغسطس/ آب

الجوزاء سيكون بمزاج مشاكس خلال هذا الشهر.. وهذا سيكون مشكلة كبيرة للانثى الجوزاء لان الصراع سيكون بين المنطق والعمل وبين الرغبة في الحرية. بشكل عام الجوزاء عادة يختار الحرية والمرح على حساب المنطق ولكننا ننصحه بالتفكير ملياً ومحاولة العثور على حل وسط. بطبيعة الحال سيشعر البرج هذا بان الامور الجدية في حياته تمنعه من الاستمتاع والمرح وهذا امر طبيعي.. ولكن المشاعر هذه ستزول في حال قرر البرج هذا عدم منحها أهمية اكثر مما تستحق.

 

سبتمبر/أيلول

الشهر هذا سيء. سيقوم الجوزاء باغضاب الشخص غير المناسب وبالتالي حياته لمدة أسبوعين ستكون سيئة للغاية. ولكن الخبر الجيد هو انه مع انتصاف الشهر سيشعر بالصفاء الذهني وبالتالي سيتمكن من العثور على الراحة ولكن المشكلة التي أوقعته في المتاعب بداية الشهر ستوقعه في المتاعب في نهايتها.. الجوزاء لن يفكر بكلماته وبالتالي سيقول كل الامور الخاطئة. مع نهاية الشهر الزوبعة هذه ستزول والمياه ستعود الى مجاريها.

 

أكتوبر/ تشرين الاول

الشهر هذا سيبدأ بشكل مثالي.. مع استعادة الجوزاء لطبيعته كل شيء سيبدو جميلاً وسيسير كما هو مخطط له بالضبط. سيختبر بعض الايام السيئة ولكن هذا امر طبيعي فلا يوجد فترة مثالية بشكل كامل ولكن الامور لن تكون سيئة للغاية وستمر.

 

نوفمبر/ تشرين الثاني

مع بداية الشهر الجوزاء سيتمكن من كسب قلوب واعجاب الجميع والحياة الاجتماعية للبرج هذا ستكون في ذروتها. مع انتصاف الشهر سيدخل الاعزب في علاقة مع شخص صاحب سلطة او منصب. ولكن مع نهاية الشهر البرج هذا سيدخل في مواجهة مع برج الحمل وستكون من العيار الثقيل لان رد الحمل سيكون نارياً وقاسياً.. في الواقع لا سبيل لمعرفة كيفية تطور تلك المواجهة ولكنها بالتأكيد ستكون سيئة.

 

ديسمبر/ كانون الأول

الشهر هذا سيكون متقلباً.. تارة الجوزاء سيكون هادئاً وطوراً سيدخل في مواجهات مع الجميع. على الصعيد المهني الامور على حالها، عاطفياً الوضع سيرتبط بمزاج الجوزاء. ولكن ما يمكن توقعه هو مواجهة سلبية وسيئة للغاية مع شخص يكبر الجوزاء بالسن.. مواجهة بالتأكيد لا يجب ان تحدث.

 

إقرئي ايضاً:

توافق الأسماء بين شخصين يكشف نسبة نجاح الزواج

ابراج هم ملوك وملكات الحياة الإجتماعية

تريدين كسب ثقة برجه المطلقة؟ هذا ما عليك فعله

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات