6 صيحات موضة عليك إعتمادها في شتاء 2019 تخفي البطن البارز

وجدت عدد من الصيحات طريقها إلى منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2018 - 2019، وقد رأينا في بعضها موديلات ستساعدك في إخفاء ترهلات البطن.

1- التوب الـ Peplum
تبقى البلايز والجاكيتيات الـ Peplum من أبرز إتجاهات الموضة التي تضمن لكِ تشتيت النظر عن منطقة الخصر المترهل بفضل قصتها التي تتسع حول هذة المنطقة من الجسم، وتجدينها لدى لويس فيتون Louis Vuitton.

2- المعاطف الـ Oversized
أحتلت مكانة مميزة بين توجهات موضة شتاء 2019، وستساعدك في إخفاء بروز البطن، طالعي الموديلات التي رصدناها لدى أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta و روبرتو كافالي Roberto Cavalli.

 



 

Oscar de la Renta

 

3- الكاب الواسع
شكل الكاب الواسع والطويل جانب كبير من عروض هذا العام، وقُدم بخامات متنوعة أعجبنا منها الكاب الجلد من توقيع ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti والكاب الصوف من مجموعة فندي Fendi.

4- الكنزات الصوف الواسعة
بخلاف أنها ستؤمن لكِ إطلالة محتشمة والدفء الذي تنشديه في فصل البرودة، ستساعدك الكنزة الواسعة في إخفاء بروز البطن، وأجمل التصاميم حملت توقيع فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham.

5- الفساتين الـ Wrap
أستعيني بها لتشتتي النظر عن ترهلات البطن وعلى طريقة عارضة No. 21 زينيها بحزام من نفس اللون والطبعة.

 



 

No. 21

 

6- الفساتين والتنانير المزينة بالثنيات
لا يقتصر دورها فقط على نفح إطلالتك باللمسة الأنثوية التي تتطلع إليها كل إمرأة بل يمكن أن تخفي عيوب القوام خاصة منطقة البطن المكتنز، وقد أحببنا التنورة المطبعة من فيرساتشي Versace وفستان Proenza Schouler.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة