فساتين خطوبة ذهبية إستوحيها من النجمات

يرتبط اللون الذهبي بالفخامة والإبهار، لذلك تفضله كثير من نساء العالم العربي وتحديداً الخليج، كما أن كثير من نجمات العالم وقعن في حب هذا اللون، سواء بالقماش اللامع، أو المزين بتطريزات برّاقة.

ويعتبر اللون الذهبي من ألوان الفساتين المثالية ليوم الخطوبة أو يوم الزفاف، لما يتمتع به من سحر خاص، ويمكن للعروس أن ترتديه فيما بعد بمختلف المناسبات.

من أجمل فساتين الخطوبة الذهبي التي إعتمدتها النجمات مؤخراً، فستان النجمة Jasmine Sanders في حفل ميت غالا 2018، والذي تميز بتصميمه المنفوش مع الشق الجانبي الطويل والقصّة الـOff Shoulder الأنثوية.

 


 

Jasmine Sanders

 

أيضاً تألقت العديد من النجمات بأجمل فساتين ذهبي بقصّات ضيقة تبرز إنحناءات الجسم، مثل فستان Naomi Watts بصيحة الكاب، فستان ايرينا شايك Irina Shayk بالفتحات على الجانبين، فستان Emily Ratajkowski بقماش الجلد اللامع والشق الجانبي الطويل مع أكمام طويلة.

أيضاً إعتمدت عارضة الأزياء Joan Smalls فستان ذهبي أنثوي بقصّة حورية البحر Mermaid، والنجمة Olivia Munn بفستان ذهبي ضيق بشق جانبي طويل وذيل ينسدل أرضاً، وإختارت كيم كاردشيان Kim Kardashian الفستان الذهبي اللامع بالقصّة العمودية.

وبتصميم راقي ولافت للأنظار، ظهرت Rosie Huntington-Whiteley بفستان ذهبي بفتحة صدر V مع صيحة الكاب الطويل من التول، وتزين الفستان بالتطريزات البرّاقة التي أكسبته فخامة وسحر لا يقاوم.

 


 

Rosie Huntington-Whiteley

 

وللعروس المحجبة، يمكن أن تستوحي فستان الخطوبة من التصميم المحتشم الذي إرتدته Kerry Washington، حيث أنه بأكمام طويلة وتنورة واسعة تساعد في إخفاء عيوب المنطقة السفلية من الجسم.

وقد برز اللون الذهبي في أسبوع فساتين زفاف 2019 لموسم الخريف القادم، مثل فستان لازارو Lazaro بالتنورة الإضافية، فساتين ريم عكرا Reem Acra بتدرجات الذهبي، وفستان فيرا وانغ Vera Wang بالتنورة التول المنفوشة.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة