"فيت بيت" تطلق ساعتها الذكية "أيونيك" في الإمارات العربية المتحدة

أطلقت "فيت بيت" (Fitbit)، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأجهزة القابلة للارتداء والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (FIT)، ساعتها الذكية الأولى والتي تحمل الاسم ’أيونيك‘ Ionic™ في أسواق الإمارات العربية المتحدة. وهذا وتتميز الساعة الذكية ’أيونيك‘ الجديدة بكونها توفر تجربة مخصصة بالكامل مما يجعل منها المنصة الأولى للصحة واللياقة.

كل ما تريده في منصة واحدة
سواء كنت مبتدئاً أو رياضياً خبيراً، يوفر جهاز ’فيت بيت‘ الأكثر تقدماً حتى الآن التوجيه الشخصي والعملي لتحفيزك على تحقيق أهدافك، كل هذا مع الحفاظ على اتصالك مع التطبيقات والإخطارات بغض النظر عن نوع الهاتف الذكي لديك.
• التدريب الشخصي مع مدرب فيت بيت: يتكيف نظام التدريب بحسب البيانات التي تزود بها التطبيق على هاتفك الذكي بها، وبإمكانك الاستماع إلى تدريبات صوتية مخصصة للمشي والجري وذلك لتعزيز قدرتك على التحمل والسرعة وتخصيص نموذج التدريب بالشكل المناسب لك.
• رفيق دربك للجري: تقدّم ساعة ’أيونيك‘ الذكية ميزة تعقّب للجري بشكل أوتوماتيكي من خلال تقنية Run Detect التي تتبع حركتك عن طريق نظام تحديد الموقع الجغرافي بمجرد خروجك من المنزل والانطلاق، ويمكنك مشاهدة وتيرة جريك مباشرة مع المسافة المقطوعة، إضافة إلى تقنية التوقيف التلقائي في حال توقفت لشرب الماء أو التقاط أنفاسك ثم تعود لتسجيل البيانات ما أن تبدأ بالجري مجدداً.
• نظام جديد لتمارين السباحة: مع قدرتها على مقاومة الماء لعمق يصل حتى 50 متر، يمكنك استخدام ’أيونيك‘ في الماء لمتابعة نشاطك في السباحة وفترات التمارين والسعرات الحرارية التي تم حرقها.
• نظام متطور لتحديد الموقع الجغرافي: التصميم الفريد والهوائي المدمج يجعلان من ’أيونيك‘ ساعة ذكية ذات اتصال قوي بنظام تحديد الموقع الجغرافي والأقمار الصناعية GLONASS، مما يوفر أداءً عالياً من حيث الاتصال. اترك هاتفك وتابع وتيرة حركتك والمسافة المقطوعة بشكل مباشر من على معصمك فضلاً عن الارتفاع المسجّل أثناء التسلّق وفترات الاستراحة والخريطة لحركتك سواء كانت مشياً أو جرياً أو حتى إذا كنت تركب سيارة أو قطار، وذلك بشكل مباشر عبر تطبيق فيت بيت.
• تقنية مطورة لمتابعة معدّل نبضات القلب: تتميز ساعة ’أيونيك‘ الذكية بتقنية PurePulse® المطورة لمراقبة معدل نبضات القلب مع دقة أعلى خلال التمارين مثل التمرن على الدراجة الهوائية أو الجري مع قياس أفضل للسعرات الحرارية التي يتم حرقها ومتابعة معدل نبضات القلب لتخصيص زخم التمارين ومتابعة نشاط القلب على مدار الساعة.
• تقنية استشعار جديدة: إن إطلاق مستشعر SpO2 لتقدير مستويات الأكسجين في الدم يفتح آفاقاً جديدة للقدرة على تتبع مؤشرات جديدة هامة حول صحتك، مثل توقف التنفس أثناء النوم ومرض الرجفان الأذيني.
• التحفيز بالموسيقى: اترك هاتفك في المنزل واحصل على الحافز الذي يطلق العنان لقدراتك على التمرّن مع القدرة على الاستماع لأكثر من 300 أغنية على الجهاز (مساحة تخزين 2.5 جيجا بايت) أو تحميل والاستماع للمدونات الصوتية المفضّلة لديك. اربط الساعة الذكية ’أيونيك‘ بسماعات ’فيت بيت‘Flyer™ اللاسلكية الجديدة أو أي جهاز من اختيارك بتقنية Bluetooth.
• الإخطارات الذكية التي تحتاجها: مع إشعارات الهاتف الذكي الموسّعة، والقدرة على تلقي المكالمات والنصوص وتنبيهات التقويم، وكذلك إخطارات التطبيقات مثل فيسبوك، و وبريد جي ميل، وانستغرام، وسلاك وسناب شات وغيرها من التطبيقات الأخرى.
• بطارية تدوم طويلاً: تقدّم ساعة ’أيونيك‘ الذكية عمر بطارية يدوم لخمسة أيام عبر عملية شحن واحدة (10 ساعات مع نظام تحديد المواقع الجغرافي أو تشغيل الموسيقى)، مما يمكن الساعة من الاستمرار معك في أي نشاط تقوم به خلال النهار وتتبع نومك طوال الليل.
بالإضافة إلى هذه الميزات الجديدة، توفر ساعة ’أيونيك‘ كل ما تحب من فيت بيت، مثل تقنية تتبع الخطوات ومراقبة السعرات الحرارية والمرتفعات التي قمت بتسلقها ومراحل نومك، تابع مستويات لياقة قلبك (تقدير القدرة الأوكسجينية العظمى).

ساعة ’فيت بيت‘ الأقوى والأخف بتقنية تحديد الموقع الجغرافي
ساعة ’أيونيك‘ الذكية هي الساعة الأولى من ’فيت بيت‘ المصممة من قبل مختبرات الشركة بشكل كامل، وتضم معالجاً ومواد جديدة تقلل من وزن الساعة وتعزز من متانتها وتطور أداءها مع تحسين قدرة الجلد تحت المعصم على التنفس أثناء ارتداءها يومياً، مما نتج عنه ساعة خفيفة وتصميم مريح وكفاءة عالية للارتداء طوال اليوم.
• التصميم الأكثر تطوراً: بتوظيف تقنيات النانو، يتيح الجسم الموحّد لحزام الساعة القدرة على مضاعفة هوائي تقنيتي البلوتوث ونظام تحديد الموقع الجغرافي، مما يمكنك من استخدام هذه التقنيات حتى في أكثر المدن ازدحاماً أو في رحلاتك بالمناطق النائية.
• صممت لتدوم: تم تصميم ساعة ’أيونيك‘ الذكية لتكون أكثر متانة من خلال المواد الجديدة وحزام المعصم الجديد والمزيد من الاختبارات.
• شاشة مريحة للقراءة: من خلال الشاشة الملونة بالشكل الكروي الزجاجي والتي تعمل باللمس مع الرسومات الواضحة والإضاءة المعززة حتى 1000 شمعة، يمكنك قراءة كافة التفاصيل على الشاشة سواء كان ذلك في وضح النهار أو في الإضاءة المنخفضة.

أضف تعليقا
المزيد من ساعات