بوتيك شانيل CHANEL للعطور والجمال يفتح أبوابه في دبي

في 15 أكتوبر 2018، تم افتتاح أول بوتيك شانيل CHANEL للجمال في الشرق الأوسط في دبي. ويقع في التوسعة الجديدة لقاعة الأزياء في دبي مول، وهو مخصص لعالم الجمال وقد تم تصميمه خصيصًا لعرض جميع مستحضرات التجميل ومستحضرات العناية بالبشرة ومجموعة العطور من شانيلCHANEL. بالإضافة إلى ذلك، يضم مجموعة مختارة من أحدث النظارات الشمسية، مما يمنح العملاء فرصة العثور على النظارة المناسبة لوجههم والماكياج الذين يضعونه.


ويضيف هذا البوتيك بعدًا جديدًا إلى عالم الجمال من شانيل CHANEL Beauty. كما يوثق روابط استثنائية بين الدار وعملائها، حيث تشاركهم الدار من خلاله كل ما يجعل من شانيل CHANEL علامة فريدة ومختلفة. ووقع الاختيار على "شانيلCHANEL في دبي" ليكون أول موضوع سيتم عرضه في البوتيك.


الديكور وطاولات وصف المستحضرات
يتميز التصميم الداخلي للبوتيك الجديد، الممتد على مساحة 130 متر مربع، بإعادة تعبيره عن رموز الدار وطابعها الجمالي. فبرزت الخطوط الواضحة والمواد الفاخرة والألوان الشهيرة للدار: الأسود والأبيض والذهبي والبيج.
العطور
خلال الأسابيع الأولى من الافتتاح، ستجتمع أيقونة مذهلة من دبي مع مجموعة العطور LES EXCLUSIFS DE CHANEL لتزين البوتيك. وتتكون هذه المجموعة من 15 عطر مميز مستوحى من مختلف فصول حياة مادوموازيل شانيل. وسيكون خبير العطور جاهزًا دائمًا لمساعدتكم على اختيار العطر المناسب لكم من بين عطور الدار الشهيرة.

 

الماكياج ومستحضرات العناية بالبشرة
سيقدم خبراء الماكياج ومتخصصو الجمال في الدار، عند الطلب، أحدث المستحضرات. كما سيعرضون تقنيات لتطبيق الماكياج مناسبة لكل شخص، وسيقدمون نصائح للعناية بالبشرة. وتشمل الخدمات الخاصة: جلسات ماكياج الزفاف المخصصة ورسم الحاجبين المناسب للوجه وعلاجات الوجه المدهشة. وتدعو شانيل CHANEL العملاء للاستمتاع بالخدمات الحصرية واستشارات التجميل الفردية عن طريق حجز موعد مع أحد الخبراء في البوتيك.
ستقدم شانيل CHANEL مواضيع متغيرة بانتظام وفعاليات داخل البوتيك. وتدعو عملائها لاستكشاف أحدث الصيحات والعروض المسبقة والإصدارات المحدودة، إلى جانب إكسسوارات مختارة للجمال. بالإضافة إلى ذلك، تمنحهم متعة الانغماس في عالم الجمال كما تصوره العلامة التجارية.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة