فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة يطلق عروضه الاستثنائية المميزة للموسم المقبل

كشف فندق ’والدورف أستوريا رأس الخيمة‘، عن إطلاق مجموعة من التجارب الاستثنائية الفريدة للموسم المقبل، حيث يتألق الفندق بموقعه المثالي الذي يوفر إطلالاتٍ ساحرة على شواطئ الخليج العربي الخلابة بالقرب من المناطق الصحراوية برمالها الحمراء الفريدة وقمم جبل جيس الشامخة. ويقدم مجموعة من المطاعم الحائزة على الجوائز وباقة من الفعاليات المميزة والخدمات الفاخرة، متيحاً لضيوفه فرصةً استثنائيةً لقضاء أوقاتٍ لا تُضاهى خلال الأشهر القادمة.

 

أمسية الشواء العربية التقليدية في مطعم ’الفيروز‘
يقدم الفندق خياراً مثالياً لضيوفه في مطعم ’الفيروز‘ للاستمتاع بأجواء مميزة تحاكي ثقافة الشرق الأوسط العريقة، متيحاً للذواقة التلذذ بتشكلية مختارة من المقبلات العربية وشرائح طازجة من اللحوم المشوية، علاوةً على باقة من المأكولات البحرية الشهية ونكهات الشيشة اللذيذة التي تكتمل روعتها مع عروض التنورة التقليدية الحيّة وإيقاعات الرقص الشرقي المميزة، حيث يقدم المطعم "ليلة الشواء" كل أربعاء قرب حوض السباحة المجاور لمطعم ’آزور‘.

 

جلسة الشاي الفاخرة (شاي جلسة ما بعد الظهيرة الراقية)
يقدّم فندق ’والدورف أستوريا رأس الخيمة‘ هذا الموسم تجربةً مستوحاة من أجواء الموضة الراقية خلال جلسة شاي فاخرة ما بعد الظهيرة وسط ديكوراتٍ تنضح بالأناقة والرقي. وتوفر الوجهة الرائدة تجربتها المستوحاة من قوائم الطعام العصرية التي تزخر بأصناف الكيك اللذيذة وتشكيلة متنوعة من المقبلات والسندويش المحضرة بأسلوبٍ يحاكي رقي وفخامة منصات عروض الأزياء، وبينما يستمتع الزوار بالمذاق الذي لا يقاوم لعروض هذه التجربة الفريدة، سيقدّم نخبةٌ من خبراء قطاع الأزياء ندوات ترفيهية وتعليمية حول مواضيعٍ مرتبطة بآخر صيحات الموضة.

 

 

تجربة ’داين أراوند‘
يدعو الفندق ضيوفه الذواقة للذهاب في رحلةٍ مميزة تفيض بالمأكولات الشهية، عبر اختبار تجربة ’داين أراوند‘ المخصصة والمصممة بما يلائم رغبات الضيوف وتطلعاتهم. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأروع الأطباق التي تقدمها مطاعم ’والدورف أستوريا رأس الخيمة‘؛ وهي ’لكسينجتون جريل‘ و’مرجان‘ و’أومي‘ على مدار ليلة واحدة، إذ بإمكانهم اختيار وجبة مقبلات ووجبة رئيسية وطبق تحلية ضمن قائمة من الخيارات غير المحدودة.

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا