أي ماسك للوجه أكثر فائدة لك؟ الورق أم الخلطات؟

يشكل البحث عن ماسك فعال للوجه الشغل الشاغل للكثير من النساء اللواتي يحرصن على الاهتمام ببشرتهن والحفاظ على جمالهن. وتتوفر في هذه الحالة أقنعة الورق الجاهزة والأقنعة الكريمية أو تلك التي تحتوي على خلطات طبيعية. فأيها أكثر فائدة للبشرة وفعالية في القضاء على مشاكلها وإخفاء عيوبها؟

ماسك الخلطات الطبيعية للوجه
الترطيب: يمكن هذا القناع ترطيب بشرتك أكثر مما يفعل ماسك الورق. وهو مفيد جداً لإعادة النضارة إلى المنطقة T أي منطقة محيط الأنف والفم الحساسة.
مناسب لكل أنواع البشرة: يمكن الاستفادة من الخلطات المناسبة لكل أنواع البشرة، الدهنية، الباهتة، التي تعاني من حب الشباب والعادية والجافة. ففي هذه الحالة يمكن اختيار التركيبات الملائمة والغنية بالمكونات المفيدة والفعالة.  

 

ماسك الورق للوجه
يمكن تطبيق هذا الماسك قبل المكياج خلافاً لماسك الخلطات. ولهذا ينصح باستخدامه في الصباح قبل وضع كريم الأساس لأنّه يساعد على الحصول على إطلالة نضرة ومشرقة.
 كذلك يحتوي قناع الورق على الألياف وعلى الكمية الكافية من المغذيات التي تحتاج إليها البشرة. وهو أيضاً غني بالسوائل التي تتميزّ بمفعول السيروم المعزّز لحيوية البشرة ونضارتها والذي يساعد على التخلص من الشوائب.
ويمكن هذا القناع أن يشكل الحل المثالي لك في حال كنت كثيرة السفر والتنقل من مكان إلى آخر. وهكذا تستطيعين وضعه في حقيبتك واستخدامه كلما أردت ذلك.
ولذلك يمكنك اختيار إحدى هذه الطرق الـ3: على درجة حرارة عادية وبطريقة تقليدية أو بارداً بعد وضعه لبعض الوقت في الثلاجة أو دافئاً بعد وضعه في وعاء فوق وعاء آخر يحتوي على الماء الساخن. فهذا يساعد البشرة على الاسترخاء. كما أنّه يساهم في تفتيح مساماتها ومنحها أفضل طريقة للعناية.
إذاً اختاري أفضل ماسك للوجه، الخلطة أو الورق، بحسب حاجة بشرتك وظروف حياتك.

 


 

 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة