فساتين زفاف منفوشة موضة خريف 2019 لصاحبات القوام الكمثري

تملك الفساتين المنفوشة سحرًا لا يقاوم، حتمًا وقعت تحت تأثيره كل فتاة تحلم بتفاصيل يومها الكبير، ومن هنا يحرص أشهر مصممى الأزياء على إدراج موديلات منوعة من فساتين الزفاف ذات التنانير الواسعة ضمن مجموعاتهم.

من مجموعات خريف 2019 والتي كشفت عنها أعرق الدور العالمية ضمن أسبوع العرائس النيويوركي، جلبنا لكِ 14 فستان من أجمل ما رأينا، طالعيهم قبل إتخاذ القرار بشأن الموديل الذي ستعتمديه يوم زفافك.

 


 

Amsale

 

- تعد الفساتين المنفوشة من الموديلات التي تناسب العروس التي تملك قوام كمثري الشكل حيث تساعد في إخفاء منطقة الأفخاذ والأرداف الممتلئة، وتبارت ماركات شهيرة في تقديمه بتصاميم رائعة.

- أحرصي على إختيار فستان بتوب مطرز كما في تصميم كارولينا هيريرا Carolina Herrera وتاداشي شوجي Tadashi Shoji لتحصلي على المظهر المتوازن الذي تنشديه بين القسم العلوي النحيف والقسم السفلي المكتنز.

- ألجئي إلى الفساتين المزودة بتفاصيل حول منطقة الأكتاف مثل الموديل المزدان بالريش النافر من توقيع زهير مراد Zuhair Murad أو الفستان المصمم بتوب وياقات أشبه بالقميص من توقيع فيكتور آند رولف Viktor & Rolf.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف فخمة موضة خريف 2019 للعروس القصيرة

- برزت هذا الموسم الفساتين المزينة بفيونكات كبيرة حول الصدر والكتف مثل التصميم الذي رصدناه في مجموعة ماركة ماركيزا Marchesa أستعيني بهذا النمط لتشتتي النظر عن الأفخاذ الممتلئة.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف