بالفيديو.. شريهان ترقص على أغنية «ده لو اتساب» لعمرو دياب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة الاستعراضية شريهان، وهي ترقص على نغمات أغنية «ده لو اتساب» للهضبة عمرو دياب، التي جاءت في ألبومه «كل حياتي»، وذلك خلال إحدى حفلات الزفاف مساء أمس الجمعة والتي أقيمت بأحد الفنادق الفاخرة بمدينة أسوان، وظهرت شريهان بإطلالة مميزة خلال الحفل.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @scoop.with.jo on

 

 

 

من ناحية أخرى تستعد شريهان خلال الأيام الحالية للتحضير لدورها في مسرحية كوكو شانيل ومسرحية بديعة مصابني التي يخرجها محمد ياسين وتأليف مريم نعوم؛ حيث أكد السيناريست مدحت العدل أن العمل في المسرحيات يسير على قدم وساق، والفكرة التي يتم تقديمها تحتاج إلى وقت طويل؛ من أجل الخروج بالصورة التي ترغب بها الفنانة شريهان.

وكانت أحدث صور للنجمة الكبيرة شريهان عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام كانت بصحبة السيناريست مدحت العدل، والتي أكدت من خلالها عن وجود مفاجأة للجمهور، واستقبل الجمهور الأمر بإعجاب شديد، وتنوعت الكثير من التعليقات المرحبة بها مؤكدين على انتظارهم للمفاجأة خلال الأيام القليلة المقبلة.

اقرئي أيضًا : بالصور.. أحدث جلسة تصوير لـ جميلة عوض

جدير بالذكر أن الفنانة شيريهان كانت قد أعلنت قبل شهورعودتها إلى عالم الفن من جديد، وذلك من خلال مجموعة أعمال استعراضية مميزة بدأت خلال الفترة الماضية في تصويرها بالفعل.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب