فساتين سهرة باللون الأحمر من إنستقرام النجمات تخفي عيوب الجسم

لا تستطيع أي إمرأة مقاومة جاذبية اللون الأحمر ولكن قليلات من يمتلكن الجرأة لإعتماده.

(الجميلة) رصدت لكِ إطلالات عدد من النجمات العربيات والعالميات من إنستقرام بالفستان الأحمر، أستوحي منهن الموديل الذي يناسب شكل جسمك.

- أختاري فستان أحمر بتنورة منفوشة لإطلالة خاطفة للأنظار على طريقة النجمة ميريام فارس والتي وفقت دومًا في تعاونها مع مواطنها اللبناني المصمم رامي قاضي Rami Kadi، وبخلاف فخامة الموديل ستساعدك قصته في إخفاء عيوب الجزء السفلي من قوامك.

 


 

ميريام بفستان أحمر منفوش من رامي قاضي

 

- قصيرات القامة ننصحهن بإتباع حيل ماجي بو غصن ونجوى كرم للإيحاء بأنهن أكثر طولًا، الأولى تتمسك بستايل الفساتين القصيرة لتوحي بأن سيقانها طويلة، والثانية تعتمد دومًا الفساتين الـ Mermaid لتؤمن لها مزيد من الطول.

- في حفل الأوسكار 2018 لاحظنا لجوء عدد من نجمات هوليوود إلى الفساتين الـ V Neck التي تساعد في إطالة الرقبة وتنحيف الصدر والأكتاف، أستوحي من إطلالات أليسون جاني التي أختارت فستان من توقيع ريم عكرا Reem Acra و ميريل ستريب بفستان كريستيان ديور Christian Dior.

- لتبرزي طولك والقوام على شكل الساعة الرملية، أستعيني بفستان حورية البحر عالي الخصر على غرار النجمة درة والتي تألقت مؤخرًا بفستان رائع من توقيع مواطنها التونسي أحمد تلفيت Ahmed Talfit.

 


 

درة بفستان من Ahmed Talfit

 

- في حال كنتِ ممتلئة القوام يمكنك أن تستوحي من ستايل الإعلامية رؤى الصبان بإعتماد فستان مزود بقطعة أشبه بالعباءة الفضفاضة على أن تكون من نفس اللون.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات