أكتشفي أحدث صيحات حقائب اليد من عروض خريف 2018

تعد الحقائب عنصرًا أساسيًا لا تخلو منه أي إطلالة، بل هناك بعض السيدات من عشاق هذا الاكسسوار ينسقن كامل إطلالتهن وفقًا لحقيبة اليد.

من هنا أردنا أن نكشف لكِ أجدد موديلات الحقائب من عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2018 - 2019، لتكون دليلك لإطلالة تواكب أحدث إتجاهات الموضة.

- برزت هذا العام حقيبة Saddle من توقيع دار كريستيان ديور Christian Dior، وقد رافقت مؤخرًا أشهر الفاشينيستا العالميات والعربيات خلال حضورهن أسابيع الموضة.

- شقت الحقيبة المبطنة طريقها إلى منصات العروض العالمية، وأدرجتها ماركات شهيرة بألوان زاهية مثل ميو ميو Miu Miu.

 


 

Miu Miu

 

- يبدو أن صيحة حمل حقيبتين بلونين وتصميمين مختلفين سترافقنا لموسم آخر، وقد أحببنا ذلك النمط بتوقيع ماركة برادا Prada، أعتمدي هذا الستايل لإطلالة غير إعتيادية.

- بخلاف الأزياء حرصت عدد من الماركات على تزيين حقائبها بطبعات جلود الحيوانات، وأجمل القطع التي لفتتنا بتصميمها العملي والفاخر حملت توقيع توري بورش Tory Burch.

- أستحوذت الحقائب المطبعة برسومات الوجوه على حيز كبير من إبداعات ماركات شهيرة مثل جورجيو أرماني Giorgio Armani وبرادا Prada، كذلك القطع المطبعة بشعارات الماركة مثل تصميم بالينسياغا Balenciaga.

 


 

Balenciaga

 

- خصصت دور مثل دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana وشانيل Chanel جانب من عروضها للحقائب ذات الأشكال الهندسية لاسيما الحقيبة الصندوق Boxy bag.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات