افضل عطر نسائي جذاب للخريف

لكل فصل من فصول السنة عطور تلائمه وتتماشى مع أجوائه. وبما أننا على أبواب فصل الشتاء، فلا بد أن تبدل المرأة عطرها التي كانت تستخدمه صيفاً لتعتمد عطراً شتوياً ثقيلاً يشعرها بالدفء خلال أجواء هذا الفصل الباردة.

لذلك، سنقدم لك في ما يلي أربعة من أجمل العطور العالمية الشتوية، فاختاري منها ما يناسبك.


Mon Paris
إنه عطر مثالي لفصل الشتاء، فالنغمات التي يعتمد عليها تحمل رائحة الشتاء المميزة. هو عطر فرنسي دافئ من إيف سان لوران، وسيعزز أنوثتك الى حد بعيد، فلا تترددي في اعتماده هذا الشتاء. يعتمد هذا العطر في تركيبته على المسك الأبيض وخشب الأرز والفانيلا والطحالب والباتشولي، إضافة الى الفل وبراعم البرتقال.

 

Velvet Orchid Lumière
هذا العطر مخصص للنساء اللواتي يبتعدن عن الروائح الحادة والثقيلة خلال الشتاء، وفي الوقت نفسه يملن الى العطور الزهرية التي تدوم طويلاً وتمنحهن رائحة أخاذة تلفت الأنظار. يشكل هذا العطر من توم فورد مزيجاً رائعاً من الروائح الحُلوة والروائح الحمضية والزهرية، والورود والعسل والبرغموت واليوسفي والياسمين والأوركيد الأسود.

 

Decadence One Eight K Edition
هذا العطر الصادر عن دار مارك جاكوب مثالي لمحبات العطور الشرقية، فهو عطر شرقي بامتياز، دافئ ومميز، وسيجعلك تنبضين أنوثة وجاذبية. من بين الروائح التي يحتوي عليها: البرقوق، الزعفران، السوسن، الفل، خشب البردي ونجيل الهند...

 

Trouble in Heaven
يعد هذا العطر من كريستان لوبوتان من العطور الشرقية الزهرية الملائمة جداً لأجواء الشتاء، لا سيما خلال السهرات والحفلات الليلية، وهو يعتمد في تركيبته بشكل أساسي على العنبر والحمضيات والباتشولي والتونكا... استخدميه بلا تردد وعززي به أناقتك وحضورك أينما كنت.

 

إقرئي ايضاً:

اجمل العطور الفرنسية لتكوني متألقة على الدوام

عطور نسائية مثيرة لاطلالة مميزة

اجمل عطور المسك... تعرفي اليها

أضف تعليقا
المزيد من عطور