في أول شهور الحمل: ميغان ماركل بأزياء أنيقة تخفي البطن

خلال شهور الحمل الخاصة بدوقة كامبريدج كيت ميدلتون، إعتدنا على رؤية أزياء أنيقة وبسيطة تلهم الكثير من النساء خلال فترة الحمل، فهل ستكون ميغان ماركل هي الأخرى ملهمة للنساء؟

من مطالعتنا لأول إطلالاتها خلال الحمل، يمكننا القول بأن ميغان تجيد إختيار ما يناسبها ويخفي بروز البطن، على الرغم من أنها تختار أزياء متنوعة في القصّات والألوان.

لاحظنا مؤخراً أن ميغان تميل للألوان الداكنة، وهي حيلة تتبعها كثير من الحوامل، فإعتمدت اللون الأزرق الداكن في الفساتين والمعاطف، وكذلك اللون الأسود واللون الأخضر الزيتي.

 


 

 

في أحدث إطلالاتها، إرتدت ميغان معطف أزرق داكن بقصّة كلاسيكية ويصل طوله إلى أسفل الركبتين من توقيع جيفنشي Givenchy.

وفي إطلالة أخرى، بدت أنيقة وبسيطة بفستان أسود متوسط الطول Midi من توقيع دار جيفنشي Givenchy أيضاً.

وتميل ميغان للتنانير بقصّة الـPencil التي تجعل قوامها ممشوقاً ونحيفاً ولا تبرز البطن، ولا نظن أنها ستعتمد هذه الصيحة في شهور الحمل المتقدمة.

أيضاً ظهرت ميغان بكنزة بقصّة الـPeplum التي تغطي منطقة البطن وهي من توقيع دار أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta، والتي ساهمت في إخفاء الحمل، ونسقتها مع سروال أسود.

وفي إطلالة أخرى، نسقت التوب الأسود مع تنورة سوداء متوسطة الطول بثنيات وطيّات، وأكملت أناقتها بمعطف أزرق زاهي مفتوح من الأمام.

 

 

ومن القطع المثالية للحامل في العمل، البليزر الأسود، فيمكن إرتداءه مع قميص حريري وسروال أسود على طريقة ميغان ماركل.

ومن الإطلالات التي جذبت الأنظار، الفستان الأزرق ذو القصّة الواسعة بمنطقة البطن، والذي تم تصميمه من أجلها بتوقيع ماركة جاسون وو Jason Wu، وتعد هذه الإطلالة هي الأكثر وضوحاً لحمل ميغان ماركل.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل