عطر N°5 الجديد من Chanel

لأول مرة في تاريخ الدار، تتزين القارورة الشفافة الشهيرة، التي صممتها مادوموازيل شانيل، باللون الأحمر.
ويأتي عطريN°5 L’EAU Eau de Toilette وN°5 Eau de Parfum (100 مل) في هذا الإصدار المحدود من القارورة الحمراء و55 قارورة مرقمة من كريستال Baccarat الأحمر مصممة لهواة جمع إصدارات عطر N°5 الفريدة من نوعها (900 مل).

يمثل عيد الميلاد وقتًا في السنة لا مثيل له، وبما أن عطر N°5 لا مثيل له أيضًا، فوقع الاختيار على اللون الأحمر.

تم تصميم القارورة المستطيلة في عام 1921 وتم تعديل تصميمها في عام 1924. وتتميز بخطوط هندسية بسيطة وسدادة بجوانب. إنه تصميم مبتكر جعل منها برهانًا على الطابع الجمالي الحديث.
تطور التصميم الأيقوني بمهارة خلال القرنين العشرين والحادي والعشرين، مما حافظ على توازن بارع في الشكل والنسب. وتواصل مسيرتها بإضفاء هالة جديدة، ولكن مع الحفاظ على طابعها الرائد.


لا يوجد لون أفضل من الأحمر ليتم دمجه مع قوة عطر N°5، الذي يمثل رمز التطلع إلى المستقبل. وكانت مادموازيل تصف الأحمر "بلون الحياة" و"لون الدم".

اختارت المصممة هذا العطر الزهري بنفحات الألدهيدات ليكون عطرًا لكل وقت ومثّل عبيره المميز تميمة حظها.
ويعكس الأحمر روحها الشغوفة، وحبها الذي لا يتزعزع لتجارتها والفنون والرجال الذين أحدثوا علامة فارقة بحياتها.
إنه لون صريح، ووعد بالالتزام وتأكيد الذات، كما يجسد الجرأة والحرية وقوة امرأة تكتب مصيرها بنفسها.

 

الأحمر. هل يوجد أفضل من هذا اللون ليناسب هذا "العطر النسائي بعبير يعبر عن الامرأة"، الذي تم تخيله كتأثير عطري مزدوج لمادموازيل شانيل؟
لون استكشفته بكل تدرجاته وحيويته وعمقه. وقد مزجت درجاته من القرمزي أو العقيق أو الروبي، مع المخمل أو التويد أو الشيفون، لتصميم بدلة أو كيب. وترك اللون الأحمر دائمًا بصمة أحادية اللون في أزيائها.
لم يقتصر الأمر على مجرد إضفاء لمسات منه، بل كان يغطي القماش بالكامل كأنه عمل فني تجريدي بجاذبية لا مثيل لها تتجه كل الأنظار صوبها.

 


الأحمر. هل يوجد أفضل من هذا اللون للتعبير عن خيارات لا هوادة فيها لمصممة تريد أن تظهر المرأة فقط باللون الأسود والأبيض والبيج والذهبي و... الأحمر؟

 

الأحمر هو رمز للجاذبية وتعبير عن الأنوثة المطلقة.
وبرز في بدلة كارول بوكيه والسجادة الحمراء مع نيكول كيدمان وثوب جيزيل بوندشين من الأزياء الراقية، بالإضافة إلى الحملة الإعلانية "ذات الرداء الأحمر" التي أخرجها لوك بيسون.
ويربط بين كل الحملات الإعلانية لهذا العطر الأسطوري من شانيل CHANEL خيطًا أحمر. في القارورة الكريستالية أو القرمزية الجديدة، يكشف N°5 عن وجه آخر للتصميم الأصلي لهذا العطر.

 

الأحمر. هل يوجد أفضل من هذا اللون ليمد عطر N°5 بالطاقة وليضفي الحيوية على أفلامه وصوره الفوتوغرافية؟


 

إقرئي ايضاً:

مجموعة Gabrielle Chanel الجديدة

عطر COCO MADEMOISELLE من Chanel

إصدار عطر Bleu de Chanel الجديد

أضف تعليقا
المزيد من عطور