مايا شيحة تكشف حقيقة اعتزال شقيقتها حلا التمثيل مجدداً

قامت الفنانة حلا شيحة بعمل ضجة واسعة خلال الفترة الماضية، وذلك بعد قيامها بخلع الحجاب وإعلان عودتها للتمثيل من جديد، وواجهت عدداً من الانتقادات من بعض الأفراد وإشادات أخرى من محبيها. وجهت شقيقتها الفنانة المعتزلة مايا شيحة رسالة لها، وذلك في أول تعليق لها على الأمر؛ حيث نشرت مايا صورة لحلا، على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، علقت عليها: هذه الابتسامة، هذه الشرارة لا تشبه أحداً، أحبك وأفتقدك نصفيَ الثاني، وهو ما كشف عن تأييدها لقرار حلا بخلع الحجاب والعودة للفن.

اقرئي أيضًا : زوجة محمد رحيم تظهر في كليبه الجديد.. هكذا خطفت الأنظار بجمالها

وكانت حلا شيحة قد تخلت عن الحجاب بعد أكثر من 14 عامًا، وأعلنت عودتها للفن بعد اعتزال دام لأكثر من 12 عامًا، فهي تستعد خلال الفترة المقبلة للمشاركة في عمل فني جديد، وقيل إن المنتج أحمد السبكي هو أول من عرض عليها سيناريو فيلم جديد تعود به، وأكد والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، أن ابنته تهدف إلى تقديم رسالة هادفة من خلال أعمالها الفنية، وأنها تفاضل حاليًا بين أكثر من عمل.

اقرئي أيضًا : مي عمر تحذف إطلالاتها في الجونة لهذا السبب

جدير بالذكر أن مايا شيحة كانت قد شاركت منذ سنوات في فيلم «أسرار البنات»، مع شريف رمزي وعزت أبوعوف ودلال عبدالعزيز، ولكنها اعتزلت بعد ذلك وارتدت الحجاب، ثم خلعته مرة أخرى، واتجهت لمجال الموضة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب