محمد منير في لقاء نادر: «أنا سريع الغضب وخجول جدًا»

قامت الإعلامية نجوى إبراهيم بإجراء حوار مع الفنان الكبير محمد منير، قبل 30 عامًا، تحدث من خلاله عن تفاصيل برجه وشخصية رجل الميزان، حيث أكد خلال الحوار، الذي تم تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، أن أبناء هذا البرج يتميزون بالحساسية والعاطفة والتفاعل مع الأمور بشكل سريع؛ لأنه سريع الغضب. كما أكد منير خلال الحوار أنه يحب الوضوح، بالإضافة إلى أنه خجول جدًا. ولاقت كلمات «الكنج»، كما يلقّبه محبوه، إعجاب الكثيرين من عشاقه، ووصفوه بأنه على طبيعته دائمًا ولم يتغير أبدًا.

 

شاهدي أيضًا : 

 

 

في سياق متصل، يقوم «الكنج» محمد منير بعمل التفاصيل النهائية للألبوم الجديد له، حيث أوشك على الانتهاء من أغنيات ألبومه، بالتحديد انتهى من حوالي 6 أغنيات، ومن المقرر أن يسجل منير خلال الأيام المقبلة 3 أغنيات أخرى في ألمانيا، ومن المقرر أن يطرح الألبوم خلال الفترة المقبلة.

اقرئي أيضًا : هل تبرأ محمد فضل شاكر من والده بعد أزمته الأخيرة؟

جدير بالذكر أن «الكنج» محمد منير احتفل بعيد ميلاده الـ64 في العاشر من الشهر الحالي، وحرص رواد مواقع التواصل الاجتماعي على معايدته، خلال المنشورات المختلفة التي عبّرت عن مدى حبهم له، وفخرهم بالفن الذي يقدمه. منير من مواليد قرية منشية النوبة بأسوان عام 1954، لكنه انتقل مع أسرته للعيش في مدينة القاهرة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب