بالفيديو: طفل روسي مليونير يتلذّذ بإذلال الفقراء

 قام طفل روسي ثري بنثر النقود من نافذة سيارته من نوع الليموزين، فتدافع عدد كبير من المارة لجمعها في مدينة سان بطرسبرغ. 

لم تأتِ مبادرة الطفل ضمن العمل الانساني، لانه قام بتصوير نفسه مقنّعاً وهو يرمي النقود ويتلذّذ بمشاهدة الناس يتدافعون لجمعها.

ونشرت صحيفة "ديل ميل" البريطانية" فيديو الطفل الذي أثار موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث ظهر وهو يقول " ظننت فجأة أن المال في جوهره شيء عديم الجدوى"، وأضاف: "إنها مجرد قطع من الورق. أنت تقضي كل حياتك لزيادة المال على حسابك".

وتابع" أحمل 50 ألف روبل (570 جنيها إسترلينيا) وهو راتب شهري جيد في مدينة سان بطرسبرغ. هل أنت حقا تقتل نفسك من أجل هذا؟ أنا أشفق عليك"، ثم بدأ بإلقاء النقود من نافذة السيارة السوداء .وسمع أحد المشاة وهو يصرخ "انظر، مال، نقود حقيقية تطير".وذكرت الصحيفة أن الفيديو تم نشره على أحد الحسابات مع تعليق "لدينا الكثير من المال الذي يجب أن تشعر بخيبة أمل تجاه نفسك".

ورجحت "ديلي ميل" أن الطفل الروسي ينتمي إلى "نادي خاص لأبناء الأثرياء". كما نشر الاخير فيديو آخر، يظهر امرأتين داخل سيارته وإحداهن تفرغ حقيبة بها أوراق نقدية، ثم تقومان بدفع السيارة لإخراجها من الرمال بعد أن علقت على الشاطئ. ليقوم بعدها الطفل الثري بتركهم على الشاطئ، ويقود السيارة بعيدا، بعد أن ترك الأموال تتطاير من السيارة.  

تلقى الفيديو تعليقات سلبية بحق الطفل على مواقع التواصل الاجتماعي.
 

 الطفل الروسي الثري بالفيديو :

 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار