التخلص من الحبوب تحت الجلد على طريقة الصينيات

تعرف النساء الصينيات تماماً مدى فوائد المكونات الطبيعية للبشرة، لذلك يستخدمن العديد من المواد المتوافرة في مطبخهن لصنع وصفات منها، لما لها من مفعول سحري على البشرة. ولأن الحبوب تحت الجلد تواجه كثيرات من النساء، فإن المرأة الصينية تكافحها بمكونات طبيعية، ليست لديها أي آثار سلبية على البشرة.

تعرفي في ما يلي الى هذه المكونات وتخلصي فوراً من الحبوب تحت الجلد.

 

الكركم
لطالما شكّل الكركم مكوناً طبيعياً مثالياً لنضارة البشرة والتخلص من كافة الشوائب التي تعاني منها، لا سيما الحبوب تحت الجلد. يكفي أن تمزجي ملعقة صغيرة من الكركم مع ثلاث ملاعق صغيرة من اللبن الزبادي وملعقتين صغيرتين من الأرز المطحون. حركي المكونات جيداً وطبقيها على بشرة وجهك واتركيها مدة ربع ساعة. بعدها شطفي وجهك بالماء الدافئ.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الشاي الأخضر
لقد أثبت الشاي الأخضر قدرته الكبيرة على التخلص من شوائب البشرة، بخاصة الحبوب تحت الجلد، ومنحها التوهج الطبيعي والإشراقة. وللحصول على أفضل النتائج، امسحي وجهك مرات عدة في اليوم، بمحلول الشاي الأخضر، الى أن تحصلي على النتائج المرجوة.

 

الأرز
للأرز أيضاً قدرة عالية على علاج الحبوب تحت الجلد والبثور وحب الشباب، وتستغل المرأة الصينية ميزات الأرز هذه للتخلص من هذه المشكلات في بشرة وجهها. أما الطريقة فهي كالتالي: انقعي كمية من الأرز في كوب من الماء، وحين يصبح الماء أبيض، صفيه واحتفظي به لتستخدميه كتونر لبشرة وجهك، من خلال تطبيقه على قطعة من القطن ومسح الوجه به، وذلك مرة يومياً.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

طرق لعلاج الحبوب تحت الجلد

وصفات منزلية تعالج الحبوب تحت الجلد

إزالة حبوب تحت الجلد بهذا الماسك الطبيعي الفعال

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة