حزام Off White الأصفر.. للوك عصري بوحي من المشاهير والنجمات

منذ أن قدمت ماركة أوف وايت Off White حزام الـIndustrial الأصفر في عام 2016، وقد أصبح من الاكسسوارات الأساسية التي تتنافس النجمات والمشاهير في تنسيقها مع مختلف الأزياء.

والغريب أن رواجه لم يتوقف بانتهاء الموسم؛ بل يحتفظ هذا الحزام حتى الآن بمكانته لدى النساء الأنيقات، واللاتي يحرصن على اعتماده بطرق مختلفة.

يتميز هذا الحزام بأنه طويل؛ مما يسمح بارتداء بأساليب متعددة، وتفضل المشاهير والنجمات لف هذا الحزام مرّة حول الخصر، مع ترك ما تبقى منه منسدلاً بشكل طولي على الأزياء، ولكن يمكن لفّه مرتين ليصبح حزامًا تقليديًا.

 


 

Fatma-Husam

 

لازال لديكِ وقت كافِ لاقتنائه واعتماده لتزيني إطلالتك بهذا الحزام المميز، سواء من Off White، أو الماركات الأخرى التي قدمت تصاميم مشابهة له.

اختارت بعض الفاشينيستا المحجبات هذا الحزام في إطلالاتهن الأنيقة؛ فنسقته الفاشينيستا مريم محمد مع البليزر الرمادي، وكذلك اعتمدته الفاشينيستا دينا الشريف مع كنزة بنقاط البولكا وسترة جينز باللون الأسود.

كما ارتدت الفاشينيستا فاطمة حسام حزام الـIndustrial من توقيع ماركة أخرى، ونسقته مع سترة طويلة مفتوحة من الأمام وسروال ضيق.

ولفتت الفاشينيستا لانا الساحلي الأنظار بإطلالاتها العصرية بهذا الحزام الأصفر؛ فارتدته مع قميص طويل باللون الأبيض، وكذلك مع التي شيرت الوردي والسروال الجينز.

ولا يقتصر ارتداء هذا الحزام على الخصر؛ بل يمكنك استخدامه كحزام حقيبة عصري، مثلما اعتمدته بعض النجمات.

 


 

Olga-Oliwye-Soukupova

 

ويتناسب هذا الحزام العصري مع الأزياء الصيفية والشتوية أيضًا؛ حيث يمكن اختياره مع فستان صيفي بسيط كإطلالة Olga Oliwye Soukupova، أو مع كنزة صيفية وجينز، مثل: إطلالة العارضة بيلا حديد Bella Hadid.

ويمكن اعتماده مع الجينز وبلوفر شتوي، مثلما ارتدته العارضة كيندال جينر Kendall Jenner.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات