البليزر لإطلالة خريفية أنيقة من محجبات انستقرام

في موسم الخريف والشتاء، تبحث الفتاة المحجبة عن أزياء تجمع بين الأناقة والعصرية، ويعد البليزر خياراً مثالياً للمحجبات، حيث يمكن ارتداؤه في مختلف الأوقات، كما تستطيع الفتاة المحجبة تنسيقه مع أزياء متنوعة.

استوحي من محجبات انستقرام إطلالات عصرية بالبليزر؛ لتحصلي على الدفء والرقي دون التخلي عن الاحتشام.

ظهرت الفاشينيستا الكويتية آسيا مؤخراً بمجموعة من الإطلالات المميزة التي تعتمد فيها البليزر، فنسقت البليزر الأسود مع تي شيرت أبيض بطبعات الأسود وسروال بطبعات ملونة.

 

آسيا

 

كما اعتمدت إطلالة جريئة تجمع بين النقشات في البليزر والتقليمات في السروال، مع تي شيرت أبيض بطبعات الأحمر.

أيضاً ارتدت الفاشينيستا دلال الدوب إطلالة مثالية للخريف بالألوان الداكنة، جمعت بين التوب والبليزر باللون الأسود، والسروال باللون الأخضر الداكن، ونسقت مع الأزياء إكسسوارات عصرية بألوان فاتحة.

أما الفاشينيستا المحجبة دينا طوكيو، فقد بدت عصرية في إطلالة تجمع بين القطع الرسمية والكاجوال بالبليزر الرمادي مع السروال الأسود الضيق والحذاء الرياضي.

وتألقت الفاشينيستا فاطمة حسام بالبليزر الأسود مع السروال المزين بطبعات ونقشات الورود الملونة، ونسقت مع الإطلالة حقيبة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana الجلدية السوداء مع تطريزات الورود المتناغمة مع السروال.

وتجيد الفاشينيستا مريم محمد تنسيق البليزر مع مختلف أزيائها، حيث إنه من القطع المفضلة لديها، فترتديه مع السراويل القماش أو مع السراويل الجينز.

في إحدى إطلالاتها المميزة، اختارت مريم البليزر الأصفر، وهو من الألوان الرائجة لموسم الخريف، وفي إطلالة أخرى نسقت حزام Off White الأصفر مع البليزر الرمادي، لتضيف لمسة عصرية للأزياء.

 

مريم محمد 

 

ولأن التقليمات من الصيحات الجذابة التي تكسب المرأة طولاً ونحافة، فتختار كثير من الفاشينيستا أزياء بتقليمات طولية، مثل البليزر الأسود الذي اعتمدته الفاشينيستا سمر البرشا مع أزياء باللون الأسود.

وكذلك اعتمدت الفاشينيستا الأردنية روزا قميصاً بتقليمات طولية، ونسقته مع سروال أزرق وبليزر أبيض، واكتملت أناقتها بحذاء البولكا الذي يجمع بين الأبيض والأسود.

وفي النهار، يمكنك ارتداء البليزر بأسلوب كاجوال من خلال تنسيقه مع التي شيرت الأبيض والسروال الجينز على طريقة الفاشينيستا زينب حمود.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات