بالفيديو: ياسر المصري توفي لينقذ حياة ابن شقيقه الأصغر

كشف أسامة المصري شقيق الفنان الأردني الراحل ياسر المصري، تفاصيل جديدة في اللحظات الأخيرة في حياته وقال: «ياسر كانت تصرفاته في اللحظات الأخيرة وكأنه يعلم أنه يودع الدنيا، فكان قبلها ضيفاً في حلقة ببرنامج أردني وقال في نهاية حديثه أنه يريد توجيه التحية لوالدته بمناسبة العيد».

وتابع شقيق الفنان الراحل خلال حديثه في برنامج «معكم منى الشاذلي» على قناة CBC، «في يوم وفاته زار والدته في بيت العائلة، وكان يردد عليها جملة «هل تريدين شيئاً أحضره لك، حتى ولو كان لبن العصفور».

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

وأضاف: «أثناء خروجه من المنزل وجد سيارة العائلة معطلة وبعض أفراد العائلة يحاولون إصلاحها؛ لأنها لم تكن تدور نهائياً، وطلب منهم النزول ليتولى هو الأمر، وأثناء تواجده بها تحركت السيارة بسرعة على الطريق لأنها كانت أعلى منحدر والفرامل عطلت وفقد السيطرة عليها تماماً، وكان بجانبه في السيارة لحظتها ابن شقيقه وقذفه خارج السيارة بقوة وأنقذ حياته، واصطدمت السيارة بعدها برصيف عال في نهاية الطريق».

وأوضح أنه كان على قيد الحياة حتى جاءت سيارة الإسعاف ونقلته إلى المستشفى، وهناك اقتربت منه وأمسكت برأسه وهو يردد الشهادة حتى فارق الحياة».

اقرئي أيضًا : من جديد.. الفيشاوي يقبّل زوجته بحفل توزيع جوائز الأوسكار

جدير بالذكر أن الممثل الأردني ياسر المصري توفي يوم الخميس 23 أغسطس، عن عمر يناهز الـ 46 عاماً إثر حادث سير وقع له في الأردن، ليترك الوسط الفني العربي في صدمة وحزن كبيرين.
لينك الفيديو

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب