هكذا نعى نجوم الفن «غنوة» كلمات مؤثرة ومبكية

حالة من الحزن والشجن سيطرت على الوسط الفني والغنائي بعد رحيل الفنانة الشابة «غنوة» فجأة بعد تعرضها لحادث تصادم، وظهرت هذه الحالة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي حيث حرص عدد كبير من النجوم على نعي الفنانة غنوة وتعزية أختها أنغام.

جاءت في المقدمة الفنانة أنغام التي نعت أختها من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نشرت صورة لأختها وكتب قائلة: البقاء لله انتقلت إلى رحمة الله غنوة محمد علي سليمان أخت أنغام إثر حادث أليم صباح اليوم نسألكم الدعاء.

اقرئي أيضًا : باسل خياط يرزق بمولودته الثانية ويختار لها هذا الاسم المميز

قامت الفنانة بدرية طلبة بنشر صورة عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام وعلقت عليها «لاحول ولاقوة إلا بالله.. غنوة محمد علي سليمان أخت الفنانة أنغام في ذمة الله ربنا يرحمها ويغفر لها ويصبر أهلها».

من جانبها كتبت الفنانة زينة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: ‏البقاء والدوام لله أنا معرفهاش غير من Facebook بس زعلانة أووووي عليها أستغفر الله العظيم صغيرة أوي وابنها صغير أوي الله يرحمها.

كما علقت الفنانة ندى بسيوني عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر «خالص التعازي في وفاة الفنانة غنوة ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها الصبر، البقاء لله».

اقرئي أيضًا : الفنانة غنوة سليمان: أنا بخير ولم أمت

وقال الفنان هاني شاكر: أختي الحبية أنغام البقاء لله في هذا المصاب الأليم ربنا يصبركم جميعاً ويدخلها فسيح جناته ويتغمدها برحمته ويلهمكم الصبر والسلوان.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب