اشارات تكشف للمرأة رغبة الرجل الصادقة في الزواج منها

كثيرًا ما تنخدع بعض النساء في رجالٍ لديهم القدرة على بيع كلمات الحب ووهم الزواج رغم أنهم في حقيقة الأمر بعيدون كل البعد عن هذه المسؤولية.

ولأن السبب الحقيقي في ذلك يرجع إلى عدم إدراكهن لبعض العلامات التي تكشف رغبة الرجل الحقيقة في الزواج وفقًا لما ذكره خبراء العلاقات.

هذه هي بعض منها حتى تتضح الأمور منذ البداية:

-الاهتمام بتفاصيل المرأة
ويقصد من ذلك كافة التفاصيل المتعلقة بحياتها العملية، العلمية والعائلية على حدٍ سواء، باعتبارها من أفضل الوسائل الفعالة لتكوين معلومات واضحة وصريحة عن تلك المرأة.

 


 

 

يُضاف إلى ذلك أن هذه التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة عن حياتها؛ تجعله في النهاية يقرر إذا كانت هذه هي الشخصية الملائمة أم لا، بعكس نوعية الرجال اللذين لا يرغبون في شىء سوى قضاء بعض الوقت الممتع دون شغل أنفسهم بالتطرق إلى تلك المعلومات.

-السعي لتحسين الدخل المادي
أما هذه النقطة فتساعد كثيرًا في توضيح نيته بحكم أن الرجل الذي يسعى من تلقاء نفسه لتحسين دخله المادي يعكس منفردًا نيته الحسنة لإتخاذ خطوة جدية نحو العلاقة.

بينما إذا كان الوضع سيئًا ويتحتاج تحسين، ورغم ذلك لا يتحرك له ساكنًا فهذا يعني أنه لا ينوي إتخاذ خطوة جدية، أو أن الأمر لا يفرق معه منذ البداية.

-محاولة التواصل مع الأهل
سواءً كانت معرفتكما منذ فترة قليلة أو كبيرة نوعًا ما، وذلك عن طريق توجيه أسئلة فضولية عديدة عن عمل الأب، الأم، الأخوات، باقي الأقارب، طموحاتهم المختلفة أو حتى التطرق لأنساب العائلة، يعقبها بعد ذلك طلب مقابلتهم بشكل رسمي في أحد اللقاءات المستقبلية.

 



 

 

-توضيح ظروفه منذ البداية
في النهاية الرجل صادق النوايا يكون واضحًا عند الحديث عن ظروفه منذ البداية، بمعنى لن يقول أنه قادر من الناحية المادية على الزواج وهو غير ذلك.

لذلك إذا تأكدت المرأة من صدق ظروف الرجل الذي تربطها به علاقة عاطفية، ولمست بأعينها كيف يسعى من أجل تطوير نفسه وتحسين هذه الأوضاع فهذا يعني صدق نيته.

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية