فساتين سهرة منفوشة موضة خريف 2018 بتوقيع مصممين لبنانيين

تبقى فساتين السهرة المنفوشة هى الخيار الآمن لكل إمرأة أنيقة ترغب بإطلالة ملوكية وفي نفس الوقت تخفي عيوب قوامها، وهو أمر تدركه أشهر دور الأزياء العالمية وفي مقدمتها أسماء لبنانية شهيرة، لذا كان من الطبيعي أن نصادف هذا الموديل كثيرًا في عروض الكوتور لموسم خريف 2018.

- في عرض أزياء إيلي صعب Elie Saab والمستوحى من المعمار الأسباني لفتتنا الفساتين المصممة بتنانير من التول السادة أو المحبوك بالتطريز، أخترنا لكِ منها تصميمين بأكمام طويلة مزدانة بشك من نفس نمط الفستان.

 


 

Elie Saab

 

- تعود الفساتين المخمل لتتصدر واجهة الموضة من جديد، الحصة الأكبر منها كانت لدى زياد نكد Ziad Nakad والذي قدم أيضًا تشكيلة مميزة من الفساتين المزدانة بالريش، وننصحك بإعتمادها لإطلالة على الموضة.

- بتوقيع إيلي صعب Elie Saab، زهير مراد Zuhair Murad وطوني ورد Tony Ward جمعنا لكِ أحدث موديلات الفساتين السوداء وهى كل ما تحتاجينه لإطلالة كلاسيكية أنيقة.

 


 

 Tony Ward 

 

- في حال كنتِ تفتشين عن فستان يرافقك في سهرة العام الجديد، فلا تترددي في مطالعة الموديلات الحمراء التي جلبناها من عروض جورج شقرا Georges Chakra وزهير مراد Zuhair Murad، وذلك الأخير يتميز بتطريزه الناعم وقصته المحتشمة ما يؤهله لينال إعجاب قطاع عريض من السيدات العربيات المحتشمات.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة