مشروبات تساعد على حرق الدهون وازالة الكرش بسرعة

تتراكم الدهون في الجسم نتيجةً لأسباب مختلفة قد تكون صحيّة أو مرضية، وقد تكون مرتبطة بعادات سيئة مثل الإكثار من تناول الأغذية الغنيّة بالمواد الدهنية والشحوم، أو نتيجة قلة الحركة والنشاط البدني وعدم ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم ومستمر. لا شكّ في أنّك ترغبين بخسارة كيلوغراماتك الزائدة ودهون جسمك المزعجة خلال وقت قصير. نقدم لكِ هذه المشروبات الحارقة للدهون والقاطعة للشهية  للتخلص من الوزن الزائد.

الشاي الأخضر
إشربيه يومياً ولا تتردّدي، فهذا الشاي يحتوي على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة المفيدة لصحتك والتي تساعد جسمك على التخلّص من الدهون بشكل سريع. لكن، لكي يكون تناوله أمراً فعالاً، لا بدّ له من أن يشكل جزءًا من نظام صحّي غذائي يتضمن أيضاً 30 دقيقة من ممارسة التمارين يومياً. وهكذا ستحصلين على نتائج أكثر من مرضية: قوام مثالي وخال من الدهون

.   


الألوي فيرا
ثمّة نبتة سحرية يمكن خلاصتها أن تساهم في خسارتك وزنك الزائد. بالفعل، إنها الألوي فيرا المعروفة بمفعولها المضاد للسموم والتي يُنصح بتناول عصيرها في إطار عدد من الحميات الرامية إلى خسارة الوزن، ولا سيما أنّه يسهل عملية الهضم ويعمل على تنظيم الجسم خلال أيام معدودة. إذاً، ماذا تنتظرين؟ لمَ لا تسارعين إلى إضافته إلى نظامك الغذائي اليومي؟   


الجنسنغ السيبيري
يُنصح بتناوله الأشخاص الذين يحارون بشأن الوسائل التي يمكنهم اعتمادها من أجل خسارة الوزن الزائد والتخلّص من الدهون المتراكمة في غير ناحية من أجسامهم، إذ إنّه يحدّ من الرغبة في تناول الأطعمة التي تحتوي على السكّر  ويساعد على تعزيز استقرار مستوى السكّر في الدم، لا سيما أنّ ارتفاع هذا المستوى يؤدي إلى تراكم الدهون، ما يعني خسارة الوزن بشكل طبيعي، سهل وسريع

.

 

خلّ التفاح
هو الوصفة السحرية التي يمكن أن يطبقها الأشخاص الراغبون في خسارة الوزن الزائد. فخلّ التفاح يساهم، خلال عملية الهضم، في إبطاء تخزين الدهون ويحدّ من الشعور بالرغبة في تناول الطعام، كما أنه يسهّل الهضم. واعلمي أيضاً أنّه لا تترتب على تناوله أيّ آثار جانبية، خلافاً لما هي عليه حال الأدوية القاطعة للشهية. ألا يُعدّ هذا خبراً ساراً؟  


 

الشاي بالزنجبيل
هل تعلمين أن الزنجبيل يعمل على رفع درجة حرارة الجسم؟ بالفعل، واعلمي أيضاً أن هذا يحفز عملية الأيض، ما يعني حرق المزيد من الدهون خلال وقت قصير. ولا تنسي أيضاً خصائصه المعززة لعمل الجهاز الهضمي والقاطعة للشهية.  

 

 

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة