تألق النجمات بالزهري استوحي من اطلالاتهن في شهر اكتوبر الوردي

يلوّن الزهريّ شهر أكتوبر دعماً لمريضات سرطان الثدي، أنتِ أيضاً ساندي حملة التوعية واستلهمي من نجمات العالم اللّواتي اخترن هذا اللّون بمختلف درجاته في العديد من الإطلالات على مدار هذا العام، خاصّة وأنّه لون تصدّر منصّات عروض الأزياء.

تتميّز جميع تدرّجات الزهريّ بالبهجة والأمل، ولكن اختيار الدرجة المناسبة يتوقّف على لون البشرة، وخير دليل على الاختيار الصائب، إطلالة النجمة العالميّة ريهانا خلال الحفل السنويّ لعلامة سيفورا، فقد تمكّنت بإطلالتها الزهريّة القويّة أن تكسر القاعدة النمطيّة التي تحرّم الدرجات المضيئة للسمراوات، فأطلّت خلال الحفل بفستان زهريّ من الساتان اللمّاع مع شراشيب وشقّ يكشف عن ساقيها الممشوقتين، كما نسّقت معه صندال من اللّون نفسه. أمّا لجهة مكياجها، فقد اختارت أحمر الشفاه بلون زهريّ صارخ، فبالرغم من لون بشرتها الداكن، إلّا أنّها بدت متألّقة ومشرقة. إذا كنتِ تمتلكين بشرةِ برونزيّة، اعتمدي الدرجات القويّة من الزهريّ بكلّ ثقة.

 


 

رؤى الصبان 

 

من جهتها، أحلام كانت سبقت ريهانا في اختيارات الزهريّ الجريئة، فهي أيضاً صاحبة بشرة خمريّة كسواها الكثير من نساء الشرق، خاصّة مناطق الخليج العربيّ، فبدا الزهريّ البارز مناسباً جدّاً للأحلام، حيث اعتمدت فستاناً زهريّاً من الموسلين ومطرّزاً باللّون نفسه، حمل توقيع المصمّم زهير مراد.

إطلالات بالزهريّ لصاحبات البشرة البيضاء

الغالبيّة الساحقة من النجمات يذهبن إلى الدرجة المتوسّطة من الزهريّ، اعتمدتها رؤى الصبان في فستان من الساتان، زيّن بحزام عند الخصر، واللّافت أنّ الإطلالة كانت زهريّة بكاملها، ممّا ضاعف من نضارة بشرتها.

أمّا نوال الزغبي فاعتمدت فستاناً زهريّاً من الدرجة نفسها بقصّة تمدح قوامها النحيف، وأخيراً النجمة الشقراء نانسي عجرم التي اختارت الزهريّ المتوسّط من خلال فستان بقصّة Line Dress A لتعكس تناسق قوامها.

تألّقي بالزهريّ الهادىء بأسلوب درة

 


 

درة 

 

يبدو أنّ هذا العام هو العام الورديّ للنجمة التونسيّة درة، فقد اعتمدت الزهريّ في أكثر من مناسبة، أحدثها ظهورها بإطلالاتين متتاليتين بالزهريّ الفاتح خلال مهرجان الجونة السينمائيّ في دورته الثانية، وأيضاً خلال جلسة تصوير، فبدت في غاية الأناقة والنعومة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات