فاروق الفيشاوي: لهذا السبب أعلنت عن إصابتي بمرض السرطان

قام الفنان فاروق الفيشاوي بالإعلان عن إصابته بمرض السرطان، خلال تكريمه بفعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي خلال الأيام الماضية، ولكنه اعترف بقوة وأكد أنه قادر على مواجهة مرضه، وشبه السرطان بالصداع؛ ليوضح لجمهوره مدى قوته وتحديه وقدرته على المواجهة.

أعلن الفيشاوي أنه يرفض الاستسلام طوال حياته، وبهذه الطريقة سيواجه السرطان، وأن الوضع سيمر كغيره من المواقف التي مر بها خلال مشوار حياته.

اقرئي أيضًا : أول تعليق لميريهان حسين، بعد صدور حكم بحبسها عامين

أما عن سبب إعلانه للمرض خلال تكريمه بالمهرجان؛ فقال الفيشاوي إنه أراد أن يستمد قوته من أصدقائه المتواجدين معه خلال الحفل، وأراد أن يشارك جمهوره كل لحظات حياته.

أكد الفيشاوي استمراره بالتمثيل ومواصلة عمله وحياته بشكل طبيعي؛ مضيفًا أنه يقرأ خلال الفترة الحالية أكثر من سيناريو ليختار الأفضل والأنسب للتقديم، كما يستعد لإنتاج فيلم عن حياة المطران كابوشي، يناقش من خلاله الوحدة الوطنية، التي تتميز بها مصر والوطن العربي بشكل عام، وأكد أن الفيلم يعتبر عملاً يحمل رسالة للعالم عن حقيقتنا.

اقرئي أيضًا : كندة علوش تشتري مستلزمات طفلها.. هكذا استعدت للولادة

جدير بالذكر أن القائمين على مهرجان الإسكندرية السينمائي، حرصوا على تكريم الفنان فاروق الفيشاوي عن مشواره الفني، وذلك بالدورة الـ34 للمهرجان.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب