وفاة دينا هارون في المستشفى تاركة خلفها طفلاً صغيراً وعائلة مفجوعة

بصورة صدمت محبيها، أعلن خبر وفاة الفنانة السورية دينا هارون 44عاماً بعد صراع مع المرض استمر لفترة قصيرة جدا.

الوفاة حصلت في أحد مستشفيات العاصمة السورية دمشق التي دخلتها دينا للعلاج من تجلطات معوية ومشاكل في التنفس، في حين قالت شقيقتها الفنانة تولاي هارون أن حالتها الصحية تحسنت خلال الأيام الماضية لكن سرعان ما انتكست حيث توفيت اليوم.

وكانت دينا تتلقى العلاج في العناية المشددة في أحد المستشفيات العاصمة السورية دمشق بعد إجرائها جراحة نتيجة عارض صحي خطير أصابها خلال الأيام الماضية واستدعى نقلها للمستشفى وإجراء جراحة .

وكانت حالتها الصحية تتجه للتحسن، إلا أنّها تعرضت لانتكاسة خطيرة أدت إلى وفاتها,

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني تغيب دينا عن الساحة الفنية منذ آخر مشاركة لها بالدراما السورية منذ موسم 2014 .

شقيقة الفنانة السورية تولاي هارون كانت قد أعلنت قبل أيام عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ان شقيقتها ليست مصابة بالسرطان وكتبت: "بعد ما شفت مواقع كثيرة منزلة عن دينا إنها في غيبوبة، حبيت أوضح أنها ليست بغيبوبة، وبغرفة العناية المركزة لأسباب تنفسية بصدرها ومشكلة بالأمعاء".

وتابعت "اللي قاهرني إن في شائعة تقول إنها مصابة بسرطان المعدة، وهذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، والله لا يسامح كل من يروج شائعات عنها".

كان هناك العديد من الأخبار التي أكدت أن الوضع الصحي للفنانة دينا هارون ليس مُبشرًا على الإطلاق، وأنها قد فقدت وعيها ثم دخلت بعدها إلى العناية المركزة، وتعاني من مضاعفات لم يستطع الأطباء تصنيفها أو تحديدها حتى الآن، وقد اضطروا في وقت سابق إلى قص جزء من أمعائها بسبب بعض الالتهابات التي أصيب به.

يذكر أن دينا متزوجة ولديها طفل يدعى كرم، وكانت قد غابت عن الدراما منذ 4 سنوات.

إقرئي أيضًا:

هذا ما قالته دينا هارون لابنها في عيد ميلاده

لماذا أعلنت دينا هارون الحداد؟

  ابن دينا هارون غاضب والسبب؟
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب