اختبار: ما ترينه أولاً في الرسم يكشف ما تخبئه لك آخر أشهر 2018

في الأشهر الأخيرة من كل عام ينتظر الكثيرون الأحداث التي ستقع. وقد تكون جيدة أو سيئة. ولهذا من المفيد النظر إلى هذا الرسم. فما تتم رؤيته أولاً يكشف المصير وما تخبئه آخر أشهر 2018 من مفاجآت على مستوى الحياة العائلية والعاطفية والمهنية.

الوجه
إذا رأيت الوجه عند نظرك إلى هذا الرسم، فهذا يشير إلى أنّ الأشهر الأخيرة من سنة 2018 قد تكون حاسمة في ما يتعلق بقرارات يتعين عليك أخذها. وقد تكون فرصتك الأخيرة لحسم رأيك في بعض القضايا المهنية. كما أنها قد تفرض عليك إحداث تغيير في حياتك الخاصة مثل تبديل مكان السكن أو الديكور أو مدرسة الأولاد... بل إنها قد تتطلب أن تجري بعض التعديلات على مظهرك. فأنت تحتاجين إلى التنفس وقد تجدين في شراء ملابس أو مستحضرات جمال جديدة سبباً للشعور بالارتياح. وفي هذه الأشهر أيضاً قد تتخلصين من بعض أسباب التوتر ودواعي القلق. فما كنت تنتظرينه منذ سنوات ولا تتوقعين حدوثه قد يحدث أخيراً.

 


الأغصان والفراشات
في حال رأيت الأغصان والفراشات أولاً، فعليك أن تنتظري بداية العام لتشهد حياتك بعض التغيير. فالأشهر الثلاثة الأخيرة من2018 تحمل إليك بعض الوعود التي قد لا تتحقق إلا بحلول العام الجديد. وهي ثمرة بعض الجهود التي بذلتها في أيام سابقة. وتدل رؤيتك للأغصان والفراشات أولاً على أنّك قد تجدين في هذه الأشهر الفرص المناسبة للقيام بخطوات مصيرية للسنوات المقبلة. لكن عليك أن تتحلي بالجAرأة لتتمكني من استغلال تلك الفرص. فقد لا تتاح لك ثانية. لذا الأفضل أن تحاولي اقتناصها وإن كانت تبدو لك في البداية غير مهمة. فهذا سيجعلك تحققين النجاح في جوانب حياتك المختلفة على المدى الطويل.  

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات