توقعات الأبراج لأسبوع 8 أكتوبر 2018

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 8 أكتوبر 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.
 
برج الحمل
حذارِ من التأثير السلبيّ لموقع كوكب المشتري على علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة: تفادي كلّ سبب للتصادم مع رفيق دربك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتكون لقاءاتك العاطفيّة هذا الأسبوع مبنيّة على التواصل الفكري العميق مع الآخر. مهنيّاً، تتوتّر علاقتك بمحيطك المهنيّ، ما يعكّر مجرى أعمالك؛ الأمر عينه ينطبق على المحيط الدراسيّ. صحّياً، ينصحك كوكب الحكمة، زحل، باعتماد نمط حياة صحّيّ ومتوازن.

برج الثور
تحاشي أن تطغى نزعتك التسلّطيّة على علاقتك بشريك حياتك: استشيريه في قراراتكما المشتركة واستفيدي من دعم كوكب نبتون لجهودك في هذا الخصوص. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتبحثين عن الحنان حتّى على حساب مثاليّاتك في الحبّ؛ ابتعدي عن مواليد برج القوس. مهنيّاً، تفادي قدر الإمكان الدخول في مواقف سوء تفاهم مع محيطك، بل كوني واضحة في طروحاتك، إنّما من دون الكشف عن أفكارك المميّزة. صحّياً، يقوّي كوكب المرّيخ مناعتك وطاقتك، لكنّه يعرّضك في المقابل للحوادث.
 
برج الجوزاء
لن يُنعِم كوكب الحبّ، الزهرة، على علاقتك العاطفيّة بتأثيراته المعتادة: في الأفق توتّر مع الشريك، الحسّاس جدّاً في هذه الفترة في كلّ ما يخصّ المسائل الماليّة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فقد تهتزّ مشاعرك لشخصٍ من محيط عملك، ما قد يؤثّر سلباً على حياتك المهنيّة. على صعيد العمل، يشهد مسارك فترة ركود نتيجة بعض العراقيل، التي عليك التحلّي بالشجاعة والحكمة لتخطّيها. صحّياً، حصّني مناعتك ضدّ الأمراض المعدية، خصوصاً التناسليّة منها.
 
برج السرطان
تنعم عليك التأثيرات القمريّة علاقة عاطفيّة أو زوجيّة متّسمة بالمرونة - صفة غالباً ما تنقصك-، وبالتالي بالسكينة والسعادة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتنصحك النجوم بمبادلة الآخر المشاعر الصادقة، وليس فقط بجذبه أو حتّى اللعب بأحاسيسه. مهنيّاً، لديك القدرة على إدارة عمل مهمّ جدّاً أو الانخراط في عمليّة إبداعيّة ناجحة، والويل لمن يعترضك أو ينتقدك! صحّياً، يعيد إليك كوكب المرّيخ الطاقة التي فقدتها لفترة، إنّما يعرّضك للالتهابات أو الحوادث.
 
برج الأسد
يحثّك كوكب بلوتو على الحذر واليقَن في علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة، مراجعةً حساباتك بدقّة ومتفاجئةً ربّما بكمّ العدائيّة التي أظهرتها مؤخّراً لرفيق دربك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فعليك التمسّك بواقعيّتك في مقاربة الحبّ، وربّما الوقوف على أحداث من الماضي. مهنيّاً، أمامك أسبوع مثاليّ للشراكات المهنيّة؛ مع ذلك، يُفترض بك توضيح الخطوط العريضة مع الشركاء المحتملين لتفادي أيّ تصادم في السلطة. صحّياً، قد تتعرّضين لالتهاب في العين.

برج العذراء
لن تخلو علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة من النقاشات، وقد يكون شريك حياتك على حقّ عندما ينبّهك من ميلك الزائد إلى عيش رفاهية لا تقدرين على احتوائها. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فينصحك كوكب الحبّ بطرح كلّ مخاوفك وجروحك جانباً والمضيّ قدماً في حياتك العاطفيّة بنظرة تفاؤل وفرح. مهنيّاً، إذا كانت لديك أعمالاً مهمّة لإنجازها، باشري بها حالاً، لأنّ الأيّام القادمة سوف تؤخّر مسارك. صحّياً، عافيتك جيّدة في الإجمال، عدا انخفاض بسيط في مستوى حيويّتك.  

برج الميزان
تعقيباً على أحداث الأسبوع الماضي، يفرض موقع القمر عليك شكوكاً مبالغاً فيها برفيق دربك: غيرةٌ عمياء قد تغرقين فيها وتُغرقي علاقتكما معاً فيها. أما في حال كنت غير مرتبطة، فيطغى الشغف على لقاءاتك خلال هذه الفترة، وقد يتّخذ حلّةً روحيّة بحتة لدى مولودات العشريّة الأولى. مهنيّاً، توخّي الحيطة والحذر هذا الأسبوع! الغيرة تحيطك من كلّ جنب وقد تتُرجم إلى إشاعات أو أفعال تضرّ بسمعتك وبأدائك. صحّياً، عافيتك ممتازة جسديّاً ومعنويّة، فقط اعتني بنظامك الغذائيّ وبرشاقتك.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك  


برج العقرب
تشعرين بالرضا في علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة؛ في المقابل، احرصي على التخفيف من تسلّطك على رفيق دربك، خصوصاً إذا كان الأخير من برج الثور، الأسد أو الحمل. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتبسطين نظرك على مستقبلك العاطفيّ، متناسيةً ما يقدّم لك الحاضر. مهنيّاً، يزوّدك كوكب المرّيخ بجرعة من الطاقة وبالأداء الفعّال والقدرة على إلهام الآخرين، لكن انتبهي من انخفاض معدّل مثابرتك سريعاً. صحّيّاً، ثلاثة نجوم تدخل إلى فلك برجك لبثّ النشاط فيك، إنّما أيضاً شهيّة غذائيّة غايةً في الإفراط.
 
برج القوس
يحلو لكوكب المرّيخ خلط أوراق علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة، مسبّباً اختلافاً في وجهات النظر وفي المصالح بينك وبين رفيق دربك، لكنّ كوكب زحل يحرص على إخراجك منه. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيساعدك كوكب الزهرة على تحسين وضعك العاطفيّ وعلى إظهار مشاعرك كما هي من دون خوف من النتائج. مهنيّاً، يشوب علاقتك مع محيطك توتّرٌ قد يتفجّر غضباً في أيّ لحظة: لا تناسبك الأعمال الجماعيّة حاليّاً، إلّا إذا ضبطت نفسك. صحّياً، أمامك فترة مفعمة بالحيويّة والنشاط.
 
برج الجدي
تزداد مخيّلتك عن حدّها: تراودك أفكارٌ قاتمة يتعب رفيق دربك من محاولته الحثيثة على إخراجها من رأسك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتضمن لك تأثيرات كوكب الحبّ، الزهرة، أسبوعاً عاطفيّاً ممتازاً تتحقّق خلاله أمنياتك. مهنيّاً، بمساعدة كوكب المرّيخ، تخرجين عن خجلك وتفرضين ذاتك في محيطك بثقة. صحّياً، حان الوقت للاعتناء بنمط حياتك، وربّما الخضوع لعلاج خاصّ بالفيتامينات، لتحسين عافيتك.
 
برج الدلو
تميلين إلى إهمال رفيق دربك هذا الأسبوع وإلى رمي كلّ مسؤوليّاتك على عاتقه. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فاحرصي على التعامل بتحفّظ وتروّي مع الأحداث التي تطرأ على حياتك العاطفيّة. مهنيّاً، لا تلتزمي إلّا بعملك الضروريّ خلال هذه الفترة، لأنّ كوكب أورانوس يعرقل مسارك إلى حدّ إشعارك بالاكتئاب، خصوصاً إذا كنت من مولودات العشريّة الثالثة. صحّياً، عافيتك محميّة من النجوم، سوى من فرط التوتّر.
 
برج الحوت
تكون أجواء علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة عاصفة: راقبي أقوالك واضبطي غضبك لتهدئتها، ولا تنسي التواصل بصدق ومرونة مع رفيق دربك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيشجّع كوكب المرّيخ على عيش مغامرات عاطفيّة غير مألوفة قد تضرّ بك وبالشخص الآخر. مهنيّاً، توقظ فيك حركة الكواكب حاجتك إلى الاستقلاليّة، بحيث تجدين صعوبة في التقيّد بالضغوطات والواجبات التي يفرضها عليك عملك. صحّياً، قد تواجهين مشاكل في الضغط وفي الدورة الدمويّة أو في جهازك التناسلي.

 

إقرئي ايضاً:

فارق السن المثالي بينه وبين الشريكة.. من وجهة نظر برجه

من هي الابراج التي تعاني من نزعة الفوقية؟

هذا ما يحمله شهر أكتوبر/ تشرين الأول لبرجك؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات