بالصور.. شيرين عبد الوهاب بإطلالة شبيهة بنيكي ميناج

قام مجموعة من محبي الفنانة شيرين عبد الوهاب بنشر صورة لها في البوستر الجديد لأغنية «نساي» ولاقت الصورة إعجاب الكثير من الجمهور، ولكن بعض الجمهور انتقد ظهور شيرين بشكل متقارب مع النجمة الأمريكية «نيكي ميناج»، وذلك على الرغم من تألق شيرين خلال الصور التي نشرتها.

ووجّه لها الجمهور بعض الانتقادات؛ بأنها تقلّد «نيكي ميناج»، ولم تكن هذه المرة الأولى التي تحاول شيرين تقليدها، وذلك وفق تعليقات الجمهور على الإطلالة الأخيرة، والتي أكدوا فيها أنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها شيرين بشكل متقارب جدًا مع «ميناج».

 

شيرين ونيكي ميناج

 

في كل مرة يقوم الجمهور باتهام شيرين بتشبهها عن قصد بالفنانة الأمريكية «نيكي»، تنفي شيرين عبد الوهاب ذلك من خلال تصريحاتها، قائلة: «لا أحتاج لتقليد أحد».

في سياق متصل، انتهت الفنانة شيرين من تسجيل كل أغاني ألبومها «نساي»، ومن المقرر أن تطلق «عبد الوهاب» ألبومها خلال الشهر الحالي، وبالتحديد في يوم عيد ميلادها 8 أكتوبر؛ وذلك كنوع من الاحتفال مع جمهورها وأصدقائها والمقربين.

اقرئي أيضًا : بالصور.. جلسة تصوير طريفة تجمع شريف منير مع ابنته

جدير بالذكر أن فستان الفنانة شيرين، الذي ظهرت به على بوستر «نساي»، بلغ ثمنه نحو 23420 دولارًا أميركيًا، ونال الفستان إعجاب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات