سلمى أبوضيف تحتفل بزفاف شقيقتها.. شاهدوا جمالها

احتفلت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، بزفاف شقيقتها نورا أبو ضيف، وذلك وسط فرحة عارمة سيطرت على المكان، وحضر الحفل عدد متنوع من النجوم، من بينهم الفنانة درة، وهند عبد الحليم، والمخرج عمرو سلامة، بالإضافة إلى عدد كبير من أصدقاء العروس وشقيقتها من خارج الوسط الفني.

اقرئي أيضًا : بالصور.. حليمة بولند تثير الجدل بجلسة تصوير جديدة

ظهرت الفنانة سلمى أبوضيف خلال حفل الزفاف بإطلالة مميزة، أظهرت جمالها وأنوثتها، ونالت إعجاب جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في سياق آخر، تشارك الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف الفنان أحمد مالك في فيلم قصير بعنوان «المجني عليه.. هو أنا وأنا هو» ضمن حملة برنامج الأمم المتحدة المشترك، وذلك للتوعية بضرورة مكافحة فيروس نقص المناعة البشرية «الإيدز»، ومن المقرر طرح الفيلم خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

فستان سلمى أبو ضيف 

 

جدير بالذكر أن الفنانة سلمى أبو ضيف تتميز بإطلالتها المميزة، فهي تختار ملابسها بعناية، واستطاعت أن ترسم لنفسها خطًا خاصًا في عالم الأزياء، يتميز بالجرأة والتجديد والعصرية، عملت أبو ضيف كمذيعة راديو في بدايتها الفنية، حققت أبو ضيف نجاحًا كبيرًا وملحوظًا خلال دورها في مسلسل «حلاوة الدنيا»، الذي شاركت فيه مع الفنانة هند صبري، وحنان مطاوع، وأنوشكا، ورجاء الجداوي، وأيضًا في دورها بمسلسل «لا تطفئ الشمس» مع الفنانة ميرفت أمين.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات