ميار الببلاوي تلهم المحجبات بموديلات ملابس محتشمة

ميار الببلاوي، اسم له تاريخ فني، فهي الممثلة المصرية، والإعلامية -مؤخرًا- بعد ارتدائها الحجاب، تعرف ميار الببلاوي بتفانيها وحبها لعملها؛ فهي تحرص على تقديم كل ما هو جديد ويهمّ المجتمع. إنها تحاول دائمًا أن تكون ملهمة للفتيات؛ بفن اختيار وتنسيق الحجاب على أكمل وجه.

أزياء ميار الببلاوي متنوعة، فهي لا تقف عند حد معين في اختيار أزياء المحجبات، فتتجه إلى القفطان والفستان الواسع وكذلك البنطلونات القماش الفضفاضة والتنورات المختلفة.

 

فستان أسود

 

تنسق ميار الببلاوي موديلات ملابس الحجاب بتركيبة خاصة، تمزج بين الألوان الزاهية وموديلات الملابس الفضفاضة، وكونها مناسبة لكثير من المحجبات.

فمثلاً فستان باللون الأحمر يُنسق مع بلوزة بيضاء وحجاب مطبع بالأزهار باللون الوردي، كذلك فستان منقوش بالورود تنسقه مع قميص باللون الأخضر، فحب ميار الببلاوي واضح للغاية في إطلالتها المختلفة، وأكثر ما لفت انتباهي هو تنسيق فستان باللون الأصفر مع طرحة «حجاب طويل» باللون الأزرق.

اقرئي أيضًا : تنسيق أزياء المحجبات في الخريف على طريقة نبيلة كريم

تنوّع ميار الببلاوي في لفّات الحجاب الخاصة بها، فتارة ستجدينها طويلة للغاية، وتارة أخرى لفة قصيرة، وأحيانًا تجرب التوربان، مع حرصها على غطاء الرقبة؛ ليكون اللوك محتشمًا.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات