حرق دهون البطن في 4 ايام فقط مع هذا المشروب

 يمكنك من خلال تناولك مشروب الزنجبيل والخيار والحامض سهل التحضير، أن تشعري بالانتعاش وأن تتخلصي من الدهون المتراكمة في غير منطقة من جسمك في آن. وما الذي يتعيّن عليك القيام به في هذه الحالة؟ الإجابة: أن تعدّي مكوناتك وأن تطبقي الوصفة التالية بدقة.

 

حليفك في مواجهة الدهون

إنه مشروب الزنجبيل والخيار والحامض، وصفة سحرية يمكن أن تكون حليفتك في حال أردت التخلّص من الدهون المزعجة وخسارة الوزن. والآن، سارعي إلى تحضير مكوناتك واختبري هذه الوصفة.

-إمزجي جيداً بواسطة الخلاط: 8 أكواب من الماء، ملعقة طعام من جذور الزنجبيل المبشورة، حبة واحدة متوسطة الحجم ومقطعة إلى شرحات رفيعة من الخيار، حبة متوسطة الحجم ومقطعة إلى قطع صغيرة من الحامض و12 ورقة طازجة من النعناع.  

-دعي المزيج يرتاح لمدة ليلة كاملة إلى أن تتصاعد رائحة المكونات.

-استهلكي الشراب على امتداد اليوم التالي كلما شعرت بالعطش. كرري هذه العملية طيلة 4 أيام متتالية، على أن تستخدمي ذلك الماء المنعش ولا شكّ في أنك ستحصلين على النتيجة التي تريدين.

معلومات مفيدة

-إعلمي أنه لا بدّ لك من أن تتناولي هذا المشروب بالتزامن مع تطبيقك نظاماً غذائياً معتدلاً يعتمد على 5 وجبات صغيرة وأن تمارسي التمارين الرياضية. وهكذا ستلاحظين، منذ اليوم الرابع، أنك بدأت تخسرين الوزن والدهون، ولا سيما على مستوى معدتك وبطنك وتشعرين بالارتياح وليس بالجوع أو بالحرمان.

-لا تنسي يوماً هذه القاعدة: يحتوي هذا المشروب على 8 أكواب من الماء، أيّ على المكون الأساسي لكل برنامج غذائي صحي. وتذكري دائماً أن الماء يسهّل ويعزز عمل كل أعضاء جسمك. فهو يحفز عملية الهضم ويساهم إلى حدّ كبير جداً في إزالة الدهون المتراكمة، ما يعني أنه مفيد جداً بالنسبة إلى الأشخاص الذين يريدون خسارة الوزن، مع الإشارة إلى أن كمية الماء التي تحتاجين إليها يومياً تختلف باختلاف كثافة النشاط البدني الذي تقومين به.

-إعلمي أن هذا المشروب يساعدك على التخلص من الشعور بالانتفاخ المزعج أيضاً ويمنحك الانتعاش الداخلي.

-يشكل الخيار مكوناً أساسياً في هذا المشروب. لذا:

-تناولي يومياً، إلى جانب 4 أنواع أخرى من الخضار، نصف كوب من الخيار المقطع إلى مربعات، فهو خال من الدهون ويحتوي على غرام واحد من السكر.  

- أضيفي الخيار المبشور إلى السلطات التي تعدينها في منزلك والتي تحتوي على مكونات منخفضة السعرات الحرارية.

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة