بالفيديو: فاروق الفيشاوي يصدم جمهوره بإعلان إصابته بـ "السرطان"

 صدم الفنان فاروق الفيشاوي حضور حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي، بإعلانه عن إصابته بمرض السرطان لحظة تكريمه، في مهرجان الاسكندرية السينمائي، واحتلّ بعدها قائمة البحث في أكثر من بلد عربي، خصوصاً أنّ إعلانه أعاد إلى الذاكرة ما حصل مع زميلته شريهان التي أعلنت عن إصابتها بنفس المرض من نفس المكان وأثناء تكريمها أيضا ولكن عبر رسالة صوتية لأنها لم تتمكّن من مواجهة الجمهور يومها، لتغيب بعدها سنوات عن الفن.

الفيشاوي حاول التخفيف من الصدمة، بإعلانه الخبر بطريقة تخلو من المأساوية، بل بنبرة ساخرة مؤكداً تحدّيه المرض فقال: فوجئت بالطبيب المعالج لي، يبلغني بإصابتي بمرض السرطان»، فقاطعته قائلًا: «سرطان. آه.. يعني صداع!.

 تابع قائلا: وهنا احتد الدكتور عليّ وقال: فاروق أنا بتكلم جد، فقلت له: وأنا بتكلم جد.. أنا هاتعامل مع هذا المرض وكأنه صداع، وبالعزيمة وبالإصرار سأنتصر على هذا المرض.. سأهزمه.. وفي الدورة القادمة من المهرجان سآتي وأقدم التهنئة لزميل آخر على التكريم.

وكشف الفيشاوي، عن أنّه مصاب بمرض آخر وهو الحب للجمهور والزملاء في الوسط الفني ولديه الكثير، لتقديمه للجمهور، مؤكداً أنّ الجمهور يدفعه للعودة مرة أخرى، ومنها تكريمه في هذا المهرجان العظيم.

شاهدي الفيديو

إقرئي أيضًا:

مي العيدان تغازل فيفي عبده بكلمات مضحكة

هنا شيحة توضح سبب حذف شقيقتها حلا صورها بدون الحجاب من إنستغرام

فنانة شهيرة تطلق خط أزياء باسمها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب