تسريحات شعر ناعمة وصبغات جريئة تتنتظرك في صيف 2019

جلبت لنا عروض موسمي ربيع صيف 2019 العديد من تسريحات الشعر العصرية والعفوية وصبغات الشعر الاستثنائية والشبابية التي تستحق التمعن فيها لاطلالات ملئها التميز والجاذبية والانفراد.

تابعي معنا من خلال الصور أبرز تسريحات الشعر الناعمة وصبغات الشعر الجريئة التي حملتها لك عروض الموسم المقبل والتي تجدًدين بها اطلالاتك إلى كافة المناسبات.

صبغات وردية وزرقاء وأخرى بألوان النيون الفاقعة

مع قصات الشعر الكاريه والغرة الامامية القصيرة والخصلات المتدرجة والمنسدلة اختاري لشعرك ألوانا جديدة قد تبدو من الوهلة الأولى أنها غريبة ولكنك ستشعرين معها بكثير من التفائل والمرح والتحرر كما أنها تبدو رائعة لأجواء ومناسبات الصيف. تابعي عروض Marc Jacobs و Ashely Williams و MattyBovan.

تسريحات عفوية وفوضوية
جاءت عروض صيف 2019 بكثير من تسريحات الشعر الفوضوية التي بدت فيها خصلات الشعر متطايرة بشكل عشوائي وغير مهندم تماما كتسريحة فراش النوم!. شاهديها في عروض Prabal Gurung و Simkhai.

 




 

Simkhai

 

التسريحة المبتلة
لا تزام التسريحة المبتلة ترافقك في الموسم المقبل لنعومة وأنوثة لا تضاهيان، فاستلهمي من عروض الموسم الجديد مزيدا من الافكار لتوظيف هذه التسريحة بأسلوب عصري ومبتكر مواكب للموضة. كما جاءت في عروض Proenza Schouler و Rochas.

الجدائل الناعمة
لن تستغني عن جديلتك الرفيعة التي تتخلل مختلف تسريحات الشعر المنسدلة والمرفوعة لاطلالاتك الكاجويل والرسمية وحتى لأوقات السهرة. كما في عروض Erdem و Preen.

كل هذا إضافة الى تسريحات البونيتايل في عروض Dennis Basso ونصف رفعة الشعر في عروض Chanel وكعكة الشعر العالية FENDI.

الإكسسوارات، لا غنى عنها في الصيف المقبل
لن تملي من توظيف المزيد من الإكسسوارات البارزة والناعمة على تسريحات شعرك الصيفية من الأشرطة الناعمة التي تلتف حول البونيتايل ولفة الشعر كما في عروض Prabal Gurung الى الأطواق المبتكرة والعصرية المرصعة كما في عروض Simone Rocha وPRADA والناعمة كما في عروض Miu Miu. إضافة الى الخصلات المستعارة في عروض ميو ميو وخصلات الريش الملونة في عروض درايس فان نوتن وأيضا الورود الطبيعية في عروض رودارتي ومشابك الشعر المرصعة في عروض شانيل والتي تتدلى منها شرائط حريرية ناعمة وجميلة للغاية.

 


 

Prabal Gurung

 

تابعي معنا ألبوم الصور وتعرفي إلى أبرز تسريحات الموسم المقبل التي جاءتك بها عروض صيف 2019 من عواصم الموضة العالمية نيويورك ولندن وميلانو وباريس واختاري منها ما يناسبك ويروك لذوقك الفريد والمميز.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات