ابتكار فائق الفعالية وطبيعي من Caudalie

بشرتنا لم تكن يوماً خاضعة للظروف القاسية التي نتعرض لها اليوم كالتلوث والإجهاد والتغيرات الهرمونية ومستحضرات التجميل غير المناسبة. كل ذلك يؤدي إلى بشرة غير مستقرة وحساسة. فبعد مرور فترة طويلة على سنوات المراهقة، تتعرض النساء صاحبات البشرة المختلطة أو الدهنية لظهور البقع والمسام المسدودة، وهي أبرز علامات عدم توازن البشرة. يُقدّر أن 70 ٪ من النساء يختبرن هذه الحالة في مرحلة البلوغ (25 سنة وما فوق) في حين 87 ٪ منهن يعانين من هذه المشكلة في حياتهن اليومية (1). وتؤكد الدراسات أن رحلة مواجهة البقع والبشرة الباهتة تؤثر بشكل كبير على ثقة المرأة بنفسها!

 

 

أرقام صادرة عن CSA بالتعاون مع مختبرات بيار فابر في دراسة أجريت على 100000 امرأة (فرنسا)

 

جرعة نضارة

تطلق كودالي عام 2018 مستحضرات فينوبيور وهي عبارة عن حل بسيط، فعال وطبيعي للمساعدة في تنظيف البشرة من البقع. مجموعة من ثلاثة مستحضرات تقوم على روتين من ثلاث خطوات بالإرتكاز على مكونات طبيعية المنشأ خالية من الرائحة بهدف تجنيب البشرة المختلطة والدهنية المشاكل التي قد تتعرض لها ومحاربتها.

 

الخطوة الأولى
تحضير وتنقية

جرعة نضارة:
تونر Clear Skin Purifying Toner
99% من المكونات الطبيعية

هذه الصيغة الطبيعية للغاية والمناسبة للبشرة الحساسة تنقي البشرة بلطف وتجهز الجلد للمراحل القادمة من روتين العناية الخاص بك. استخدمي التونر على على الوجه و الرقبة و منطقة الصدر صباحاً ومساء، وذلك باستخدام وسادة من القطن.
لا تشطف.
فائدة إضافية: يحتوي المرطب على مياه العنب العضوية لترطيب البشرة وتهدأتها.
تونر clear skin purifying – 200 مل- 110 درهم

 


الخطوة الثانية
تصحيح وتوازن

        تركيز قوي:
        سيروم Blemish Control Infusion
        98% من المكونات الطبيعية

يتألف السيروم من مكونات طبيعية فعالة وعالية التركيز ويتمتع بفائدة تقشير الوجه وتفتيح المسامات لتخفيف نسبة العيوب بفضل تركيبة جديدة حازت كودالي على براءة اختراعها مؤلفة من حمض الساليسيليك. هذا وتتحكم مياه الورد العضوية بالزهم وتحد من الأكسدة في حين يرطب حمض الهيالورونيك البشرة.تركيبته الخفيفة التي تسبه الجيل تذوب في البشرة وتبقيها منعشة ومتوازنة.
يستخدم السيروم صباحا ومساء على الوجه بعد التونر. وللحصول على أفضل نتيجة، يفضل انتظار البشرة لتمتص التونر لمدة دقيقة قبل وضه الكريم.
فائدة إضافية: يمكن تطبيق السيروم موضعياً على عيوب البشرة كعلاج لها.
سيروم blemish control infusion- 30 مل-195 درهم


الخطوة الثالثة
ترطيب البشرة وتخفيف لمعانها


    السيطرة على اللمعان:
سائلSkin Perfecting Mattifying
    97% من المكونات الطبيعية

براءة اختراع كودالي الجديدة تخفف عيوب البشرة حيث توحد مساحيق السيليكا لون البشرة على الفور في حين تنظم مياه الورد العضوية وفيتامين B3 لمعانها لاستعادة التألق الطبيعي. إضافة إلى السيروم، يرطب السائل البشرة ويمدها بالراحة المطلوبة.
للإستعمال صباحا ومساء، بعد السيروم.
فائدة إضافية: هذا السيروم هو أساس الماكياج.
سائل skin perfecting mattifying fluid- 40 مل-160 درهم

 


بوليفينول العنب
 والزيوت الأساسية العضوية المطهرة

طورت مختبرات كودالي براءة اختراع جديدة تعتمد على المزيج الفريد من بوليفينول العنب ومزيج من ستة زيوت أساسية عضوية مطهرة (الخزامى ، الليمون ، إبرة الراعي ، روزماري ، بلسم الليمون والنعناع). هذه المكونات النشطة تعمل في وقت واحد لتشكيل حاجز فعال ضد إنتاج بكتيريا حب الشباب ، المسؤولة عن العيوب ، ويوقف أكسدة الزهم ، والسبب الرئيسي لالتهاب المسام وبهتان بشرة.


حمض الساليسيليك طبيعي 100%
حمض الساليسيليك مستخرج من أعشاب الوينترغرين في ىسيا بحالتها النقية والطبيعية. يزيل المسام ويضيقها مع تنعيم نسيج البشرة في آن.

 

مياه الورد العضوية
مستمدة من حقول الورد العضوية في حوض البحر الأبيض المتوسط ​​، تساعد مياه الورد على تنظيم إفراز الزهم وتوهج البشرة.

 

إقرئي ايضاً:

مجموعة Thé Des Vignes من كودالي

زيت لتنظيف الوجه من كودالي Caudalie

"كودالي" تبتكر المضاد الأقوى للتجاعيد

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة