السعودية ضيف شرف فى مهرجان الإسكندرية للأغنية

يستعد المهندس عوف همام رئيس مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية بالقيام بعمل جلسات مكثفة مع الفنان سمير صبرى والمسؤولين عن جمعية فناني ومبدعي الإسكندرية، وذلك من أجل وضع النقاط الأساسية والاتفاق على مشاركة فرق أجنبية وعربية ومصرية خلال فترة المهرجان، الذي سيقام خلال الفترة من 20 إلى 25 من أكتوبر القادم.

وقد اختارت اللجنة العليا للمهرجان المملكة العربية السعودية كضيف شرف لدورة العام الحالي من المهرجان، وذلك لما تشهده المملكة من تطورات وطفرة فى جميع المجالات، وخاصة مجال الموسيقى والغناء.

اقرئي أيضًا : شقيق ياسمين عبدالعزيز: «أنا بحب ياسمين صبري وعايز اتجوزها»

وقد تم ترشيح مجموعة من ألمع النجوم فى مصر والعالم العربي، وذلك من أجل إحياء الحفلات الخاصة بالمهرجان، وخاصة بعد نجاح الدورة الماضية، التي شاركت الديفا سميرة سعيد فى حفل الختام.

وتم عمل برنامج ثقافي وفني حافل مليئًا بالأنشطة المصاحبة لدورة العام، وخصصت الفقرة الأولى من حفل الافتتاح لتكريم مجموعة من المبدعين السعوديين فى مجالات الغناء والتأليف والتلحين والتوزيع والموسيقى.

اقرئي أيضًا : الرقابة المصرية توافق على عرض فيلم يتحدث عن ختان الإناث بالريف

ومن المقرر أن تطوف حفلات الفرق شوارع وميادين الإسكندرية، مثل محطة الرمل والقلعة وبئر مسعود وميدان محمد نجيب، وذلك بالتعاون مع محافظة الإسكندرية والإدارة المركزية لهيئة تنشيط السياحة.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات