دينا الشربيني تتفادى الهجوم عليها في ختام مهرجان الجونة بهذه الإطلالة

نجح مهرجان الجونة السينمائي الدولي في تحقيق دوي كبير، منذ بدء فعالياته؛ حيث حرص عدد كبير من النجوم على المشاركة فيه، وكالعادة اتجهت الأنظار إلى الشخصيات والنجوم المثيرين للجدل، وكان على رأس تلك القائمة، الفنانة دينا الشربيني، التي طالتها الكثير من الانتقادات بعد إطلالتها في حفل الافتتاح.

 

إطلالة دينا الشربيني 

 

ويبدو أن الفنانة الشابة حاولت تفادي هذه الانتقادات بإطلالة أكثر تناسقًا ومناسبة لقوامها في حفل الختام؛ حيث اختارت فستانًا أسود مشابهًا للفستان الذي ارتدته من قبل، وكان الفستان طويلاً وشفافًا من الأسفل، وقد ارتدت أيضًا بعض المجوهرات البسيطة المتناسقة، ولم تغير من تسريحة شعرها.
وقد اختلف رد فعل رواد التواصل الاجتماعي تجاه هذه الإطلالة؛ فبعضهم عبر عن إعجابه الشديد بها، والبعض الآخر عبر عن أنها جريئة أكثر مما يجب.

اقرئي أيضًا : أول صورة لمايا دياب في المستشفى.. ماذا أصابها؟!

وقد أوضحت خبيرة الموضة والأزياء، دينا ياسر، أن تلك الإطلالة رائعة ومميزة، وأن الفستان كان متناسقًا معها، ورغم أنه يظهرها ممتلئة قليلاً، إلا أن شكله في المجمل، جاء مواكبًا لأجواء الحفل، ورغم التشابه الكبير بين الفستانين، لكن الثاني أكثر أناقة وروعة، والذي ساعد على اكتمال جمال الإطلالة، هى تسريحة الشعر التي أظهرتها بشكل أفضل وأجمل من ذي قبل.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات