أول صورة لمايا دياب في المستشفى.. ماذا أصابها؟!

نشرت الفنانة مايا دياب صورًا لها من أحد المستشفيات، تظهر فيها مستلقية على سرير المرض، وتضع المحاليل في يدها، وتعد هذه هي أول صورة لها بعد تعرضها لوعكة صحية ألمت بها مؤخرًا.

 

مايا دياب في المستشفى 

 

وجاء ذلك بعد أن عبرت مايا عن فرحتها العارمة بإطلاق أغنيتها الجديدة، يا نور العين، التي شاركها الغناء فيها الفنان العالمي مساري، وقضى على تلك الفرحة، هذه الوعكة الصحية التي أدت إلى دخولها المستشفى.

وجاءت المفاجأة من الفنانة مايا دياب بنشرها على حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، وقد استخدمت خاصية الاستوريز، ونشرت مقطعًا قصيرًا لمحبيها ولمتابعيها، وقد ظهرت فيه وهي على سرير المرض؛ مما تسبب في تعاطف الكثير من محبيها معها.

اقرئي أيضًا : محمد صبحي: جميل راتب تنبأ بوفاته قبلها بأسبوعين!

وكانت الفنانة اللبنانية الشهيرة قد أحدثت ضجة، وذلك لسهرها ورقصها مع الفنان العالمي مساري أثناء تحضيرات إطلاق أغنية الهضبة، حبيبي يا نور العين، ولكن بتوزيع مختلف، وقد قام بمشاركتها الغناء، الفنان العالمي مساري، وغنى باللغة الإنجليزية بالتعاون مع النجم العالمى فرنش مونتانا، وقد نالت الأغنية إعجاب الكثيرين من جمهورها ومتابعيها؛ خاصة وأنه قد تم طرح الأغنية مرة أخرى بعد مرور 22 عامًا على إطلاقها من مغنيها الأصلي، عمرو دياب.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب