فساتين خطوبة وزفاف باللون الوردي لحملة التوعية من سرطان الثدي

لا شئ يضاهي جمال ورقة الفستان الوردي المبودر، وهو اللون الرسمي لأكتوبر شهر التوعية بسرطان الثدي، لذا أردنا أن نرصد لكِ أجمل إطلالات النجمات العربيات والعالميات بهذا اللون شديد النعومة لتستوحي منهن طرق تنسيقه بأناقة في يوم خطوبتك.

- من أحدث وأجمل الإطلالات كانت تلك التي تألقت بها النجمة التونسية درة والتي أختارت لحفل إفتتاح مهرجان الجونة السينمائي فستان مطرز من توقيع اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika، نسقته مع كلاتش مرصع صغير.

 


 

درة بفستان من Georges Hobeika

 

- على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الـ Emmys 2018 تألقت النجمة ثاندي نيوتن بفستان محدد للقوام ومزود بقطعة أشبه بالكاب منبثقة عن الرقبة من مجموعة ربيع 2019 لماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell، نسقته مع صندال فضي مزود بسوار حول الكاحل.

- في إفتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي تنافست ناعومي واتس وأوليفيا هاميلتون على التأنق بالفساتين الوردية، فأطلت الأولى فستان مكسر بأكمام منفوخة من برادا Prada فيما أختارت الثانية فستان منفوش من توقيع J. Mendel.

- تألقت النجمة أصالة في إحدى حفلاتها الغنائية بفستان منفوش V Neck من توقيع الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi تميز بتطريزه الناعم الذي يغلفه بالكامل، ومن ضمن الإطلالات التي لفتتنا هذا العام للنجمة أحلام والتي شهدت 2018 تطورًا ملحوظًا في ستايلها، كان الفستان الوردي المحبوك بتطريز فضي من توقيع اللبناني زهير مراد Zuhair Murad.

 


 

أصالة بفستان من Yousef Aljasmi

 

- في 2018 شهدت السجادة الحمراء عرضًا آخر مميز لليدي غاغا والتي خطفت الأنظار في مهرجان فينيسيا بفستان مزدان بالريش من مجموعة كوتور خريف 2018 لدار فالنتينو Valentino، أعتمدته مع تسريحة الشعر المرفوع.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة