عطور نسائية مثيرة لاطلالة مميزة

هل أنت امرأة متجددة وترغب في تجربة كل ما هو صادر حديثاً في عالم العطور؟ لا سيما أن العطر عامل أساسي في اكتمال الطلة وتعزيز أناقة المرأة. إذا كنت كذلك، فأنت على موعد مع تجربة أجمل العطور العالمية الجديدة، التي ستعجبك بالتأكيد. وفي هذا المقال، سنقدم لك مجموعة من افضل العطور النسائية العالمية الحديثة التي ستضيف الى إطلالتك عبقاً آسراً لا يُنتسى.  

 

Musc Noble: إنه عطر حديث صادر عن دار غيرلان Guerlain، دافئ جداً وملائم جداً لأوقات الخريف والشتاء. كما أنه عطر شرقي بامتياز كونه يعتمد في تركيبته على المسك، إضافة الى نغمات الزعفران وخشب الأرز والورود. عطر  Musc Noble سيضفي عليك جاذبية لا تقاوم.

 

Carat: هذا العطر الصادر عن دار كارتييه اسم على مسمىّ، أي قيراط، إذ إنه رائحته توازي بجمالها جمال الماس. فهو مزيج رائع من أزهار الزنبق والنرجس واليلانغ اليلانغ. إنه عطر منعش بامتياز، وسيمنحك بالتأكيد طاقة إيجابية طول النهار.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

Les Mirages Midnight Train: لا تتوانى برادا عن تكريم المرأة بأفخم العطور وأرقاها. وقد أصدرت حديثاً هذا العطر القوي المخصص للرجال والنساء على حد سواء، والذي يحتوي على روائح خشب الأرز والحمضيات والباتشولي، إضافة الى العنبر. فإن كنت من محبات الروائح الثقيلة والقوية، فلا تترددي في اعتماد هذا العطر خلال الأيام المقبلة، لا سيما الباردة منها.

 

Viper Green Eau De Parfum: إذا كنت ترغبين في نثر عبيرك أينما كنت، فهذا العطر الصادر حديثاً من دار Ex Nihilo، سيضفى عليك أناقة ورقياً لا مثيل لهما. يتركز هذا العطر بشكل أساسي على المندرين الأخضر والياسمين والباتشولي.

 

Bloom Nettare Di Fiori: إذا كنت تميلين الى رائحة الأزهار الممزوجة مع المسك والخشب والباتشولي والزنجبيل، فاعتمدي هذا العطر الجديد من غوتشي، فهو يجسد خلاصة نغمات ستنثر رائحتك في أرجاء المكان.

 

إقرئي ايضاً:

اجمل عطور المسك... تعرفي اليها

أي مسك هو الأفضل لصناعة العطور؟

هذه افضل العطور النسائية وأكثرها مبيعاً في العالم

أضف تعليقا
المزيد من عطور