فساتين سهرة بالشق الجانبي تطغى على إطلالات النجمات

تحظى الفساتين بالشق الجانبي على إعجاب كثير من النساء؛ لما تتمتع به من أنوثة ورقة، وهي الصيحة التي لا تتخلى عنها النجمات في مختلف المناسبات.

وقد سيطرت هذه الصيحة على فساتين النجمات في مهرجان الجونة 2018، فقد اعتمدتها عدد من النجمات المصريات في تصاميم ناعمة مثل فساتين منى زكي، بشرى، فاطمة ناصر، غادة عادل، إيمي سمير غانم، روجينا، وريهام عبد الغفور.

فيما لفتت بعض النجمات الأنظار بالفساتين المنفوشة مع الشق الجانبي الذي يبرز الساقين، مثل فساتين إنجي المقدم، ومي عمر.

 

مي عمر 

 

وأحببنا فستان دانييلا رحمة بالشق الجانبي الطويل، والذي يجمع بين الأبيض والأسود في خطوط طولية مع قبّة على هيئة حرف V؛ مما أسهم في جعلها تبدو أكثر نحافة وطولاً.

أيضاً تألقت بعض نجمات لبنان بفساتين سهرة فخمة ومزودة بالشق الجانبي مثل فستان سيرين عبد النور بالطبقات متدرجة الأطوال، فستان نوال الزغبي البرّاق بالأكمام الطويلة والقبّة الـV، وفستان كارول سماحة البرّاق مع القصّة الـOff Shoulder والأكمام الطويلة في إحدى الحفلات.

واختارت إليسا اللون الأخضر الرائج في إطلالتها لأحدث ألبوماتها، وتميز الفستان بتصميمه الأنثوي بالأكمام الطويلة والشق الجانبي الطويل مع قبّة V.

أما ميريام فارس، فاعتمدت الفستان الأحمر بالشق الجانبي الطويل مع قصّة بسيطة وكم واحد في إحدى الحفلات.

 

ميريام فارس 

 

وأعجبتنا أيضاً فساتين ستيفاني صليبا الأخّاذة بالشق الجانبي، مثل الفستان الذهبي البرّاق المزين بوشاح طويل ينسدل منه، والفستان الأخضر الحريري بالحمّالات الرفيعة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات