زوجة محمد رمضان تشعل السوشيال ميديا بجمالها في أحدث ظهور لها

نشر محمد رمضان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام صورة جديدة تجمعه بزوجته نسرين وابنه علي، وقد علق على الصورة قائلاً: «زوجتي، وابني علي محمد رمضان»، وقد لاقت الصورة استحسان وإعجاب كل متابعي ومحبي رمضان؛ لتصبح متداولة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ممن أشادوا بجمال زوجته، وكذلك القبول الذي يتمتع به نجله.

يُذكر أن رمضان لديه 3 أبناء ابنته الأولى حنين، وهي من زوجته الأولى، والابن الثاني علي، وابنته الأخيرة كنز، وهما من زوجته الثانية نسرين عبدالفتاح.

اقرئي أيضًا نجل يحيى الفخراني يعود إليه بعد جفاء استمر عامين إليك التفاصيل

أما عن آخر أعماله فهو فيلم «الديزل» من إخراج كريم السبكي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ويشارك في بطولته الفنان محمد رمضان وياسمين صبري وهنا شيحة وفتحي عبد الوهاب وتامر هجرس، ويدور الفيلم حول دوبلير يعيش في حارة شعبية، ويمر بالعديد من المواقف،

حيث يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة «دنيا الصياد»، التي تعمل خطيبته «عفاف» مساعدة لها، وتتطور الأحداث وتتعرض عفاف للقتل، ويقرر الانتقام ممن قتلها.

اقرئي أيضًا : حقيقة تبرع جميل راتب بكل ثروته لصالح المستشفيات وصدمة أسرته بعد فتح وصيته

وقد تعاقد رمضان مع المنتج محمد السبكي على مشاركته فى بطولة فيلم «حملة فرعون»، والفيلم يدور فى إطار أكشن تراجيديا، ويحمل الكثير من المفاجآت سواء على صعيد الأبطال، أو السيناريو الذي يكتبه ويخرجه بيتر ميمي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب