موديلات حقائب كلتش عصرية للعروس وطرق تنسيقها

تعتبر بعض الفتيات أن حقيبة العروس قطعة غير ضرورية، فيما تؤكد غيرهن أنها من أساسيات يوم الزفاف؛ حيث يتم وضع بعض الأغراض الهامة بها تجنباً للمواقف المحرجة في العرس.

ولأننا نؤيد أهمية حقيبة العروس، فسوف نطلعك على مجموعة موديلات عصرية فاخرة من الحقائب التي تناسبك في ليلة العمر.

ويعتبر اللون الذهبي بدرجاته الناعمة من أجمل الألوان التي تناسب العروس، وخاصةً إذا كان فستاناً باللون الأوف وايت أو العاجي، وكذلك تتناسب الحقائب الذهبية مع الفساتين المطرزة باللمسات الذهبية أيضاً.

ويمكن أن تكون الحقيبة من القماش مثل حقيبة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، أو من الجلد مثل حقيبة Nº21، أو مرصعة بالفصوص البرّاقة مثل حقيبة برادا Prada.

 

Nº21

 

أيضاً قدمت بعض الماركات حقائب وردي للعروس، فهذا اللون الناعم يضيف لمسة أنثوية للعروس التي تختار فستان زفاف بظلال الوردي أو أبيض مزيناً ببعض التفاصيل الوردية مثل الورود.

وقد أبدعت ماركة إيدي باركر Edie Parker في تقديم الحقائب الرخامية باللون الوردي، كما قدمت ماركة روغر فيفر Roger Vivier حقيبة مزينة بالورود البارزة ذات اللون الوردي الناعم.

كذلك برز اللون الفضي في ألوان حقائب العروس، فهو من الألوان الجذابة والبرّاقة التي تناسب هذا اليوم المميز، ويتناسب أيضاً مع فستان الزفاف الأبيض وخاصةً المزين بتفاصيل فضي.

وعادةً ما تكون فساتين الزفاف الفضي مزينة بالفصوص البرّاقة مثل حقيبة Marzook، حقيبة Ming Ray، حقيبة ميو ميو Miu Miu، وحقيبة صوفيا ويبستر Sophia Webster التي تجمع بين الذهبي والفضي.

 

Marzook

 

أما إذا كنتِ تفضلين اللون الأبيض في حقيبة الزفاف، فأمامك عدة خيارات سواء الحقيبة القماش مثل حقيبة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، والحقائب الرخامية الناعمة من Mother of Pearl وإيدي باركر Edie Parker.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات