بابل يفتح أبوابه في لا مير دبي

اشتهر مطعم بابل بأطباقه العصريّة منذ العام 2009، وها هو اليوم يفتح فرعه الجديد على واجهة لا مير البحرية في دبي، ليقدّم مزيجاً عصرياً من النكهات اللبنانية مع مجموعة من المأكولات البحرية المميّزة.

يُعرف بابل بإضفاء لمسته المميزة على الأطباق المتوسطية الكلاسيكية، ويشتهر بضيافةٍ استثنائيةٍ وديكورٍ راقٍ تزخر زواياه بأروع القصص وتحكي أحجاره أجمل الحكايات. هذا وتستند تجربة الطعام في بابل إلى تجربة طهي فريدة من نوعها تتميز بأرقى المكوّنات ليدلّل ذوّاقة الطعام حواسهم بنكهات معاصرة من المطبخ اللبناني الأصيل.

عند الدخول إلى بابل لا مير، سيجد الضيوف أنفسهم مأسورين بالبيئة المريحة والفخمة التي يوفّرها، حيث يجتمع الطعام اللذيذ مع الخدمة المتميّزة، والأجواء الفاخرة مع الجودة الممتازة. فاستعدّ إذاً لتنبهر بأشهى المازات الباردة والساخنة غير التقليدية، بالإضافة إلى ما لذّ وطاب من أطباق الدجاج وثمار البحر.

يستقبل المطعم زوّاره لتناول وجبتَي الغداء والعشاء من الساعة 12 ظهراً وحتى منتصف الليل. كما يُقدّم بابل لا مير مزيجاً رائعاً من الموسيقى اللبنانية، وقوائم متنوّعة ترضي جميع الأذواق، بالإضافة إلى الشيشة والموكتيلات المنعشة ومشروبات العنب.

أضف تعليقا
المزيد من مطاعم