صور قصات شعر ناعمة لطالبات الجامعة

ما يليق بالعمل أو الجامعة من تسريحات لا يتناسب مع السهرات والأمسيات، فلكلّ وقت ولكلّ مكان تسريحته الخاصّة. هذه قاعدة لا تجهلها الشابّات على الإطلاق، ولكن في الوقت نفسه يحتجن إلى قصّات وتسريحات عمليّة لا تستغرق الكثير من الوقت أو الجهد لتنفيذها.

هذه مجموعة متنوّعة من القصّات العصريّة بأسلوب ناعم وأنيق تتناسب مع الشعر الطويل، المتوسّط والقصير يمكن اعتمادها مع غرّة أو دونها.

قصّات شعر قصيرة
خيارات كثيرة بين قصّات الـ كاريه Carré المسترسلة والناعمة وقصّة البوب Bob بخصلات متموّجة تحصلين عليها بألسنة المكواة. تسريحات أنيقة، رصينة وفي الوقت نفسه عمليّة.

 



 

قصة البوب الممتدة أسفل الفكين

 

قصّات شعر متوسّطة ومتدرّجة
اختاري للشعر المتوسّط الطول خصلات متدرّجة ومفرودة، تعزّز من إطلالاتكِ الشبابيّة في موسميّ الخريف والشتاء، كما تشعركِ بالدفء. يمكن تزيينها بمختلف تصاميم القبّعات الرائجة مع إبقاء نهيات الشعر متدلّية على الأكتاف وحول الرقبة.

قصّات شعر طويلة بخصلات عفويّة
قصّات الشعر الطويل تبدو أكثر جاذبيّة وهي تتدلّى على الصدر أو على كامل الظهر من الخلف، جرّبيها بخصلات Wavy عشوائيّة. أسلوب عصريّ ومواكب للموضة.

يمكن للشعر الطويل اعتماد تسريحات متنوّعة، كالضفيرة الطويلة وترك بعض من الخصلات الجانبيّة مع فرق جانبيّ أو وسطي، أو جمع الشعر على شكل كعكة عفويّة مع تزيين القصّة بأكسسوارات جميلة وملفتة تجدّد من إطلالاتكِ اليوميّة.

 



 

قصات عفوية بخصلات غير مهندمة

 

الغرّة الفرنسيّة
اختاري الغرّة القصيرة لإطلالة شبابيّة ومرحة، تسريحة عمليّة ومريحة جدّاً لإبعاد الشعر عن الوجه.

شاهدي ألبوم الصور لمزيد من الأفكار حول قصّات الشعر والتسريحات المناسبة للجامعة لتختاري منها ما يروق لأسلوبكِ وشخصيّتكِ في موسم الشتاء.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات